الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

محترف البطائح لكرة الصالات علاء شامخ في ورطة قبل مواجهة «البنك الأهلي»

يجد محترف كرة قدم الصالات بنادي البطائح عصام علاء شامخ نفسه في ورطة غداً الاثنين، وذلك عندما يقود البطائح أمام فريقه السابق والذي قدمه للنجومية «نادي البنك الأهلي المصري»، ضمن بطولة خورفكان الدولية للأندية كرة قدم الصالات.

ويلعب شامخ (24 عاماً) الذي بدأ مسيرته بالبنك الأهلي ضد فريقه ومدربه الذي علمه أساسيات كرة قدم الصالات، وهو وضع وصفه النجم المصري شامخ بالصعب، قبل أن يعود ويؤكد ولاءه التام لفريق البطائح في مواجهة الغد.

ورغم ولاء عصام شامخ الكبير للبنك الأهلي، لكن تجربته مع نادي البطائح تعد ملهمة، إذ وجد فيه، بحسب ما أكد، كل مقومات النجاح، وهو أمر دفعه إلى رفض عرضين مميزين العام الماضي للاحتراف في كل من براغا البرتغالي ومونبلييه الفرنسي.

ويؤشر قرار شامخ، في وجهه الآخر، على التطور الكبير الذي وسم رياضة كرة الصالات في الإمارات، والمستقبل الكبير الذي ينتظرها، لترسل رسائل طمأنة عدة للمتخوفين من الهيمنة غير المسبوقة لكرة القدم على بقية الألعاب في الدولة.

وفي السياق ذاته، أكد شامخ ثقته الكبيرة في حصول فريقه البطائح على درع الدوري هذا الموسم، والظفر ببطولة خورفكان الحالية كون الفريق يضم 4 برازيليين من أميز لاعبي الصالات هم ( وليام، ألكس، برونو، ولوري) إضافة إلى بعض المواهب المحلية الشابة.

يشار إلى أن 9 أندية محلية وعالمية تشارك في بطولة خورفكان الدولية للأندية 2020 بنسختها الأولى والمقامة بصالة نادي خورفكان الرياضي الثقافي برعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة وتنظيم مجلس الشارقة الرياضي وتستمر حتى الـ30 من يناير الجاري.