الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

110 من أبطال الترايثلون يشاركون في بطولة أبوظبي العالمية

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي المنظم لبطولة أبوظبي العالمية للترايثلون 2020 مشاركة أكثر من 110 من نخبة رياضيي الترايثلون في النسخة السادسة للبطولة التي تقام من 5 إلى 7 مارس المقبل في جزيرة ياس.

وتضم قائمة الرياضيين المشاركين حاملة اللقب كاتي زافيرس وحامل اللقب فنسنت لويس وفلورا دافي بطلة العالم 9 مرات والنجم النيوزيلندي الصاعد هايدن وايلد إلى جانب مشاركة 70 رياضياً من أصحاب الهمم الذين يتنافسون للحصول على النقاط المؤهلة إلى دورة الأولمبياد الخاص في طوكيو 2020، ومن المتوقع أن تشهد البطولة تنافساً كبيراً في ظل مشاركة العديد من الأبطال الأولمبيين والعالميين.

وأكد أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي عارف حمد العواني أن قائمة الرياضيين المشاركين في البطولة تبرهن من جديد على مكانة أبوظبي الرائدة في تنظيم واستضافة نخبة الفعاليات الرياضية الدولية في ظل خطط استدامة النجاحات التي تعمل على توافر مقومات وعوامل التميز والإبهار التنظيمي كافة لجميع الفعاليات المعتمدة في أجندة فعاليتنا.


وقال العواني تمثل المشاركة الكبيرة لنخبة الأبطال المكانة العالمية المرموقة التي تحظى بها بطولة أبوظبي في افتتاحية موسم الترايثلون الدولي وتعكس أهميتها ودورها في تصنيف الأبطال المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020 لتغدو أبوظبي من جديد وجهة عالمية للرياضة في ظل تنافس نخبة الرياضين حول العالم.