السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

رسمياً.. راشد بن حميد رئيساً لاتحاد الكرة بالتزكية

رسمياً.. راشد بن حميد رئيساً لاتحاد الكرة بالتزكية
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد كرة القدم للمجلس الجديدة في دورته 2020 - 2024، عن فوز الشيخ راشد بن حميد النعيمي برئاسة الاتحاد بالتزكية وذلك بعدما لم يتقدم مرشح آخر خلافه للجنة في المواعيد المحددة لغلق باب الترشح عند الخامسة من مساء اليوم.

وقال رئيس اللجنة سالم بن بهيان العامري في تصريحات صحافية، إن اللجنة اجتمعت بكامل عضويتها واطلعت على الاستمارة الخاصة بالترشح لمنصب الرئيس وتأكدت من سلامة الإجراءات وصحتها، وبالتالي هذا يعني أن الشيخ راشد بن حميد النعيمي هو الفائز بالمنصب ونتمنى له التوفيق.

وأضاف، سيتم إرسال تعميم للأندية بهذا الخصوص، إلى جانب تحديد الثالث من فبراير المقبل موعداً نهائياً للطعن في أوراق المرشح لمنصب الرئيس وفقاً للإجراءات المتبعة استناداً إلى لائحة الانتخابات.


وتابع: ستكون الخطوة التالية المتعلقة بالانتخابات فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة اعتباراً من الرابع من الشهر المقبل وحتى الـ13 منه.


وحددت لجنة الانتخابات جدولاً زمنياً للعملية الانتخابية، على أن تنتهي قبل يوم 12 مارس المقبل، ليكون ذلك موعد إعلان مجلس الإدارة الجديد، الذي سيتولى إدارة الكرة الإماراتية للدورة التي تنتهي في يونيو 2024.