الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

الانضباط تغرم الشارقة 80 ألف درهم لتحطيم مقاعد استاد راشد

الانضباط تغرم الشارقة 80 ألف درهم لتحطيم مقاعد استاد راشد
غرمت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم خلال اجتماعها اليوم الاثنين في مقر الاتحاد بدبي نادي الشارقة 80 ألف درهم لقيام عدد من مشجعيه عقب مباراة الفريق مع شباب الأهلي ضمن الجولة 13 لدوري الخليج العربي، بإتلاف مقاعد في الدرجة الثانية لاستاد راشد بنادي شباب الأهلي.

كما عاقبت اللجنة مدير فريق الشارقة عبد العزيز محمد بتغريمه 10 آلاف درهم بسبب تصريحات إعلامية اعتبرتها اللجنة مسيئة بحق حكم المباراة عادل النقبي.

وفي السياق نفسه أوقفت الانضباط لاعب بني ياس جون تيبارمباراة رسمية واحدة وتغريمه 50 ألف درهم لقيامه بالاعتداء على لاعب من النصر دون كرة خلال مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري.


وقال نائب رئيس اللجنة المتحدث الرسمي المستشار حمدان الزيودي في تصريحات صحافية عقب الاجتماع" العقوبة التي اتخذت بحق ناديالشارقة جاءت بعد اطلاع اللجنة على تقرير مقدم من مراقب المباراة مدعم بقاطع فيديو كشف حجم الضرر الذي تعرضت له مقاعد في استادراشد في دبي من قبل عدد من مشجعي نادي الشارقة".


وكانت حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المتخصصة رياضياً على موقع (توتير) بثت فيديوهات متداولة لعدد من مقاعد ملعب استاد راشدفي نادي شباب الأهلي وهي محطمة بعد قمة الجمعة التي جمعت بين الشارقة ومضيفه شباب الأهلي والتي انتهت 3- 2 لمصلحةالفرسان الذي حافظ على صدارته لدوري الخليج العربي بـ 32 نقطة، وبفارق مريح عن أقرب منافسيه الشارقة بلغ ثماني نقاط.