السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

ختام دورة المدربين الدولية للتايكواندو

ختام دورة المدربين الدولية للتايكواندو

اختتمت مساء اليوم الاثنين دورة المدربين الدولية والتي نظمها الاتحاد الدولي للتايكواندو وبالتعاون مع الاتحاد الإماراتي للتايكواندو وباستضافة نادي الفجيرة للفنون القتالية على مدى اليومين الماضيين بالتزامن مع استضافة إمارة الفجيرة لمنافسات البطولة العربية وبطولة الفجيرة الدولية G2 بنسختها الثامنة وبمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات من مختلف دول العالم.

وشهدت الدورة مشاركة ما يقارب الـ140 مُدرباً وأشرف على الدورة من الاتحاد الآسيوي السيد نادر أبو شاويش وحاضر فيها السيد محمد إسحاق السكرتير الفني في الاتحاد الإماراتي للتايكواندو والمغربية لمياء بقالي.

وجاءت هذه الدورة في إطار مساعي الاتحاد الحثيثة في تطوير منظومة التايكواندو كاملة في الإمارات ومن بينها الجانب التدريبي من أجل إيجاد قاعدة من المدربين الوطنيين القادرين على استلام دفة قيادة المنتخبات الوطنية.

ومع ختام الدورة حصل المدربون الذين نجحوا في اجتياز الاختبار على رخصة دولية تسمح لهم بالتواجد مع اللاعبين خلال المنافسات في جميع البطولات التابعة للاتحاد الدولي ابتداء من عيار النجمة الواحدة وحتى 12 نجمة بما فيها بطولة العالم ودورة الألعاب الأولمبية.

وشهد ختام الدورة تكريم المدربين المتخرجين من الدورة العميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد التايكواندو الإماراتي متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم التدريبية.