السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

الألعاب الفردية بنادي الشارقة تزور معسكر التايكواندو الدولي

الألعاب الفردية بنادي الشارقة تزور معسكر التايكواندو الدولي
قدم المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة شكره وتقديره لمجلس إدارة النادي برئاسة سعادة محمد جمعة بن هندي، على استضافة معسكر التايكواندو الدولي الذي يقيمه النادي بمشاركة أندية ومنتخبات وأكاديميات من 5 دول (روسيا، كازاخستان، أوزبكستان، الأردن والسعودية).

وامتدح رئيس الألعاب الفردية الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس الشارقة الرياضي في نشر الألعاب الفردية في الإمارة وإسهامه في التطور الذي شهدته الألعاب وبفضله تحققت إنجازات عديدة، علاوة على تشجيعه إقامة مثل هذه التجمعات ومساعدة الأندية دعماً منه لتطور الألعاب والمضي بها للأمام.

جاء ذلك خلال زيارة إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة برئاسة الهاجري والأعضاء، عبدالرحمن المليحي وناصر بن عاشور وحميد شامس، للمعسكر الدولي لفريق التايكواندو والذي يقام سنوياً ويأتي هذه السنة بمشاركة واسعة من اللاعبين من مختلف الأعمار ويقام بصالة التدريبات في سمنان.


وأوضح الهاجري خلال حديثه للتجمع أن الرياضة جسر محبة وتواصل بين الشعوب، وليس لها حدود وهي قيمة من قيم التسامح والسلام في العالم، مبيناً أن دولة الإمارات دولة تسامح، وتعتز بعلاقتها الطيبة مع الجميع، مرحِّباً بضيوف الدولة ومتمنياً لهم إقامة سعيدة على أرضها الطيبة، مضيفاً أن رياضة التايكواندو تجسد هذه القيم حيث يتقبل فيها اللاعب الخاسر الهزيمة ولا تنتهي المباراة إلا إذا تصافح اللاعبان قبل مغادرة الملعب.


ولفت رئيس الألعاب الفردية إلى أن أبواب نادي الشارقة الرياضي مفتوحة للجميع وهو بمثابة النادي الثاني للجميع ويسعد بوجودكم دائماً ويتمنى لكم التوفيق وتحقيق الأهداف المرجوة التي تم وضعها للوصول لمنصات التتويج في البطولات.

وأشاد الهاجري بالحضور المقدر للاعبين والحماس والجدية التي تسيطر على أجواء المعسكر معبراً عن ارتياحه الكبير بتواجد نخبة من أفضل المدربين والفنيين في المعسكر داعياً الجميع للاستفادة من الفترة التدريبية التي سيخضعون لها.

وتم خلال الزيارة تبادل الدروع التذكارية بين نادي الشارقة الرياضي وأكاديمية أبولبدة الدولية للتايكواندو من المملكة الأردنية الهاشمية، إلى جانب تكريم خاص من المنتخب الكازاخستاني لرئيس الإدارة والكابتن عبدالله حاتم المدير الفني لتايكواندو الشارقة تقديراً للدور الكبير الذي لعبه في نجاح المعسكر.