الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

شباب الأهلي للابتعاد في الصدارة وينتظر تعثر الملك أمام خورفكان

شباب الأهلي للابتعاد في الصدارة وينتظر تعثر الملك أمام خورفكان

شباب الأهلي يتصدر الترتيب بـ 32 نقطة. (الرؤية)

يستضيف شباب الأهلي دبي متصدر دوري الخليج العربي بـ32 نقطة فريق حتا ضمن الجولة الـ14 غداً الأربعاء على استاد راشد في دبي.

ويلعب في اليوم ذاته الوحدة مع الفجيرة على استاد آل نهيان في أبوظبي، على أن تختتم مباريات الجولة بمواجهة خورفكان والوصيف الشارقة.

وتعتبر المباراة لشباب الأهلي سهلة على الورق للحفاظ على الصدارة وفارق النقاط الثماني التي تفصله عن أقرب مطارديه فريق الشارقة.


وتميل الكفة لمصلحة رجال المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا لتكرار الفوز الذي حققوه على حتا ذهابا (3 - 0)، لا سيما أن الضيف في المركز الـ13 قبل الأخير برصيد 8 نقاط وخسر مبارياته الست الأخيرة.


وقال اللاعب عبدالله النقبي إنهم سيدخلون المباراة بتركيز عالٍ من أجل الفوز والابتعاد بالصدارة أمام فريق فريق مميز ويملك مدرباً كبيراً.

من جانبه، أكد لاعب حتا نلتون ميرا أن تحضيراتهم للمباراة سارت بشكل جيد وسيبذل وزملاؤه اللاعبون أقصى ما لديهم لتغيير شكل الفريق في الدور الثاني ابتداء من مباراة شباب الأهلي.

الوحدة والفجيرة



يطمح فريق الوحدة إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي وتحسين مركزه الثامن الذي يحتله حالياً برصيد 20نقطة، عندما يستضيف الفجيرة الـ12 (10 نقاط).

واعترف لاعب الوحدة طحنون الزعابي بصعوبة المواجهة أمام فريق خسروا أمامه في بداية الموسم، مبيناً "هذا لا يعني أن الظروف متشابهة لذلك على الفريق أن يعطي كل ما عنده للانتصار وحصد النقاط الثلاث".

من جهته، أشار لاعب الفجيرة جيفرسون ماتيوس إلى إن حماس المدرب الجزائري مجيد بوقرة ليكون جاهزاً لمباراة الوحدة شجعه كثيراً لبذل أقصى جهد لمساعدة الفريق والظفر بالنقاط كاملة.

وقال ماتيوس "احتاج لهدف واحد لرؤية جيفرسون الحقيقي، لدي الكثير لمساعدة الفريق، وجئت لتحقيق إنجازات للفريق وأولها الاستمرار في دوري المحترفين".

خورفكان والشارقة



يأمل الشارقة في استعادة نغمة الفوز الغائبة عنه في آخر 6 مراحل (تعادلان و4 هزائم)، عندما يحل ضيفاً على خورفكان صاحب المركز الأخير بـ4 نقاط والذي لم يعرف طعم الفوز في الذهاب.

وصف لاعب خورفكان البرازيلي ريكاردو منديز لقاء الشارقة بالصعب جداً كونه أقوى فرق الدوري ويمتلك أميز العناصر سواء أجانب أو مواطنين.

وأوضح أنه كان من الأفضل لهم ألا يواجهوا فرقاً مثل الشارقة والعين في هذا الوقت كون خورفكان بحاجة لترتيب أوراقه في هذه المرحلة بعد الانتدابات الجديدة التي تحتاج لوقت للتأقلم.

بدوره، أكد لاعب الشارقة عادل الحوسني أن استعداداتهم جيدة لمباراة خورفكان ويسعون بقوة للفوز والعودة إلى المسار الصحيح، معتبراً ضغط المباريات طبيعياً ويمكن أن يحدث لأي فريق.