الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
No Image Info

بني ياس يهزم الظفرة بهدف نظيف

فاز بني ياس على ضيفه الظفرة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بني ياس في الشامخة ضمن منافسات الجولة 15 من دوري الخليج العربي اليوم السبت.

سجل بني ياس هدفه الوحيد في الدقيقة 42 عبر لويز أنطونيو، ورفع السماوي رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد الظفرة عند 23 نقطة في المركز السابع.

بدأت المباراة بضغط من بني ياس، واستحوذ السماوي على الكرة وتفوق على الضيوف، وفي الدقيقة 15 سدد سهيل النوبي كرة قوية تصدى لها الحارس خالد السناني ببراعة وحرم السماوي من هدف التقدم.

وأحرز لويز أنطونيو الهدف الأول لبني ياس في الدقيقة 42 من تسديدة من لمسة واحدة، ومرر سهيل النوبي عرضية رائعة من الجهة اليمنى هيأها سلطان الشامسي للبرازيلي لويز أنطونيو الذي أسكنها في شباك الحارس خالد السناني.

توالت هجمات السماوي على مرمى الظفرة وجاءت فرصة خطيرة وانفراد لسهيل النوبي في الدقيقة 43 ولكنه سددها في جسد خالد السناني الذي تدخل بدوره ببراعة وأبعدها عن شباكه.

مع بداية الشوط الثاني، كاد زي روبيرتو أن يحرز الهدف الثاني للسماوي من رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 58 ولكن مرت بجوار القائم.

أنقذت العارضة الحارس فهد الظنحاني من استقبال هدف التعادل في الدقيقة 84، وسدد محمد الزعابي كرة من خارج منطقة الجزاء غالطت الحارس وارتطمت بالعارضة، لتنتهي المباراة بفوز السماوي بهدف نظيف.

#بلا_حدود