الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

أبطال الإمارات: كسبنا الذهب والاحتكاك في دولية الجوجيتسو

قال لاعبو الإمارات إنهم حققوا الذهب والاحتكاك العالمي في بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الجوجيتسو التي اختتمت الجمعة في صالة الألعاب بجامعة الإمارات بمدينة العين.

وحصدت الإمارات الحصة الأكبر من الميداليات الملونة، بحصول نادي العين على العدد الأكبر من الميداليات الذهبية (1885 نقطة)، وحل نادي الوحدة ثانياً في حصيلة الميداليات الذهبية بعدد 1358 نقطة.

وأعربت البطلة شما راشد المزيني لاعبة نادي العين التي حققت الميدالية الذهبية لوزن 40 كغ للحزام الأزرق عن فخرها الكبير بالإنجاز، وأضافت: «جوجيتسو الإمارات يتقدم بقوة للريادة والقيادة العالمية بفضل رعاية القيادة الرشيدة للعبة، وبالنسبة لي أشعر بالفخر والاعتزاز لتشريف بلادي الإمارات بالفوز واعتلاء منصة التتويج، وهي لحظة تاريخية لن أنساها».

من جانبه اعتبر البطل محمد أحمد المازمي لاعب نادي الشارقة الذي حقق الميدالية الذهبية في البطولة لمسابقة لوزن 120 كغ ماستر 1 للحزام الأزرق المشاركة، إلى جانب لاعبي العالم فرصة رائعة للاحتكاك، مؤكداً أن الجوجيتسو أحدث تغييرات إيجابية هائلة في حياته، ما يعتبره توفيقاً كبيراً حصوله على أفضل الظروف لممارسة اللعبة.

من جهته أكد لاعب نادي الجزيرة سلطان آل علي الحاصل على الميدالية الفضية لمسابقة الوزن 120 كغ للحزام البني بذلهم أقصى الجهود لتعزيز مكاسبهم من المشاركة في دولية العين، مشيراً إلى أن الاحتكاك الدولي بهذا المستوى يمكّنهم من التعلم والاستفادة وتطوير مستوياتهم.

وأضاف: «هدفي وجميع زملائي تشريف علم الإمارات ورفعه في منصات التتويج وهي مهمة ليست سهلة في تواجد أفضل محترفي الجوجيتسو من مختلف دول العالم، وتحتاج إلى عزم أكيد وإرادة قوية، وهذه اللعبة مثلت نقطة تحول رائعة في مسيرتي الرياضية وفي حياتي بالعموم».

بدوره شدد لاعب منتخب الإمارات محمد عبدالوهاب الفائز ببرونزية وزن 69 كغ للحزام الأزرق عزمهم على تعزيز مكتسباتهم من المشاركة في دولية العين بمضاعفة الجهود من أجل تحقيق نتائج أفضل تُشرف الدولة.

وأضاف «سعيد بما حققته في مواجهة نخبة من أبطال اللعبة العالميين وهذا أحد أهم التغييرات التي أحدثها الجوجيتسو في حياتي بالرغبة والتحدي والعمل الدائم من أجل اعتلاء منصات التتويج وتشريف الإمارات، وعلينا دوماً مضاعفة الجهود من أجل تشريف راية الدولة في المحافل الدولية كافة».

#بلا_حدود