الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
No Image Info

الفجيرة يخطف ثمينة من المتصدر شباب الأهلي دبي

خطف الفجيرة نقطة مهمة من ضيفه شباب الأهلي دبي بتعادلهما (0 ـ 0) ضمن مباريات الجولة 15 من دوري الخليج العربي على ملعب الفجيرة اليوم الأحد.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفجيرة إلى 11 نقطة في المركز 12، فيما أضاف شباب الأهلي نقطة إلى رصيده وأصبح 36 محافظاً على صدارة الترتيب وبفارق 9 نقاط عن وصيفه الشارقة صاحب الـ27 نقطة.

جاء الشوط الأول متكافئاً من الفريقين حيث تقاسما الاستحواذ على الكرة والهجمات الخطرة، وأضاع محترفا الفجيرة جيفرسون وأسانتي هجمتين خطيرتين، فيما أهدر لاعبا شباب الأهلي كارتابيا ولوفانور عدداً من الفرص السهله أخطرها كانت في الدقيقة 18 عندما تصدى لها حارس الفجيرة عبدالله التميمي.


استهل الفجيرة شوطه الثاني بتدبيل اللاعب خليل خميس وأدخل المدرب الجزائري مجيد بوقرة سالم سيف بديلاً له، فيما أجرى مدرب شباب الأهلي رودلفو أروابارينا تبديلين وأدخل محمد سبيل وماجد حسن وخروج سالمين خميس ووليد حسين.

استمر اللعب متكافئاً وبدأ الضغط والاستحواذ من جانب شباب الأهلي، ونال يوسف جابر أول بطاقة صفراء له في الدقيقة 48 نتيجة تدخله القوي على محترف الفجيرة البرازيلي جيفرسون، فيما أنقذ محترف الفجيرة فرناندو غابرييل مرمى فريقه من هدف محقق بعد إبعاده من على خط المرمى رأسية قوية من لوفانور.

استمرت الهجمات بين الفريقين دون زيارة الشباك، حتى أعلن حكم المباراة أحمد خلفان نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

#بلا_حدود