السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021
العنبري.

العنبري.

العنبري: لا نفكر في اللقب.. داسيلفا: أهدينا المباراة للشارقة

أكد مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري أن عودة فريقه إلى سكة الانتصارات والمنافسة بالنسبة لهم حالياً هي الأهم، وليس المنافسة على لقب الدوري والمحافظة على اللقب السابق.

وقال العنبري في المؤتمر الصحافي عقب فوز فريقه على اتحاد كلباء (3 - 1) ضمن الجولة الـ15 من دوري الخليج العربي «نعمل على استعادة مستوانا السابق، وهذا هدفنا الذي نعمل عليه الآن، وإدارة النادي تخطط لأن يكون الفريق بين الأندية صاحبة المراكز الأربع الأولى بنهاية الدوري».

وأشار مدرب الشارقة إلى أن ما حدث في الفترة السابقة من هزائم متتالية كان نتيجة لأخطاء عديدة، عانوا منها على رأسها عدم الثبات في التشكيلة والإصابات.

وكشف العنبري عن أن الساعات القادمة ستشهد حسماً لبعض الملفات بخصوص اللاعبين الذين سينضمون لصفوف الفريق، أو المغادرين، مُرحباً بانضمام العماني محمد المربوعي، الذي سيتم تسجيله ضمن فئة المواليد.

من جانبه قال مدرب اتحاد كلباء خورخي دا سليفا إن لاعبيه أهدوا المباراة لفريق الشارقة بأخطاء ارتكبوها، مبيناً «تحدثت قبل المباراة إلى اللاعبين وحذرتهم من الكرات الطويلة، وخطورة الشارقة من الأطراف، حيث يجيد لاعبو الشارقة استغلال ذلك، إلا أن اللاعبين وقعوا في الأخطاء التي حذرتهم منها، والشارقة خطف المباراة من فريقنا».

#بلا_حدود