الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
No Image Info

بيمينتا يهدي السعادة للعنابي في ديربي أبوظبي

فاز الوحدة على مضيفه الجزيرة بهدف نظيف، في مباراة الديربي التي جمعت الفريقين على استاد محمد بن زايد ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري الخليج العربي اليوم.

هدف الوحدة جاء في الدقيقة 35 عن طريق لوكاس بيمينتا. ورفع العنابي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس، في حين توقف رصيد الجزيرة عند 27 نقطة في المركز الرابع.

تفوق الوحدة في الدقائق الأولى من المباراة. سيطر لاعبو العنابي على الكرة وكانوا الأكثر خطورة، وأفسد مدافعو الجزيرة أكثر من فرصة خطيرة للوحدة قبل أن يستغلها الخطير سبستيان تيغالي.

وسنحت فرصة خطيرة لخلفان مبارك في الدقيقة 20، وسدد خلفان الكرة لكنه فقد اتزانه أثناء التسديد لتصل الكرة سهلة للحارس محمد الشامسي.

No Image Info



واصل العنابي الضغط على دفاعات فخر أبوظبي. ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 35. ومرر طحنون الزعابي عرضية من الجهة اليسرى إلى المدافع المتقدم لوكاس بيميتا الذي حول الكرة برأسية سهلة داخل الشباك.

تألق علي خصيف حارس الجزيرة وأنقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة 49. ومرر بول خوسيه موبوكو بينية رائعة إلى إسماعيل مطر الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة قوية لكنّ علي خصيف تألق وتصدى وحوّل الكرة إلى ركنية.

وسنحت فرصة جديدة للعنابي لزيادة الحصيلة وتسجيل الهدف الثاني، حين وصلت تمريرة ريم شانغ وو إلى طحنون الزعابي الذي سددها أرضية بين يدي الحارس على خصيف.

تألق خصيف مجدداً، وأنقذ ببراعة انفراداً من سباستيان تيغالي في الدقيقة 69.

هدد الجزيرة مرمى الوحدة في الدقيقة 76 عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سددها لاعب الوسط عبدالله رمضان وتصدى لها محمد الشامسي.

وسدد خلفان مبارك من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 82 وتصدى لها محمد الشامسي.

وكاد الوحدة يسجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة 88. وسدد إسماعيل مطر كرة أرضية قوية ارتطمت بالقائم. وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تصدت العارضة لمحاولة أخرى من إسماعيل مطر.

بهذا الفوز، رفع العنابي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس، في حين توقف رصيد الجزيرة عند 27 نقطة في المركز الرابع.

No Image Info



وتألق علي خصيف حارس الجزيرة وأنقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة 49. بعدما مرر بول-خوسيه موبوكو بينية رائعة إلى إسماعيل مطر الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة قوية لكنّ علي خصيف تألق وتصدى وحوّل الكرة إلى ركنية.

وسنحت فرصة جديدة للعنابي لزيادة الحصيلة وتسجيل الهدف الثاني، حين وصلت تمريرة ريم شانغ وو إلى طحنون الزعابي الذي سددها أرضية بين يدي الحارس على خصيف لكن تألق خصيف مجددًا، وأنقذ ببراعة انفرادا من سباستيان تيجالي في الدقيقة 69.

وكاد الوحدة يسجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة 88 بعد أن سدد إسماعيل مطر كرة أرضية قوية ارتطمت بالقائم.

وبهذا الفوز، رفع العنابي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس، في حين توقف رصيد الجزيرة عند 27 نقطة في المركز الرابع.

#بلا_حدود