الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021
حديد وغوران.

حديد وغوران.

فهد حديد.. ورقة غوران الرابحة تنقذ خورفكان في 3 مباريات

أثبت لاعب خورفكان فهد حديد، أنه ورقة مدربه الصربي غوران الرابحة، وذلك بعدما دفع به بديلاً حاسماً في مباراتين (الوحدة، حتا)، وأساسياً في لقاء الشارقة، حيث سجل هدف التعادل لفريقه في مباراة الوحدة التي شارك فيها بديلاً في الدقيقة الـ67، في الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي.

وكرر الأمر نفسه في مباراة الشارقة على ملعب الأخير في الجولة الـ14 والتي كان خورفكان متأخراً فيها بهدف دون رد، إلا أن حديد الذي كان مشاركاً أساسياً في المباراة استطاع تسجيل هدف التعادل، وهو ما قلب موازين المباراة وجعل خورفكان يزيد ضغطه على جبهة الملك لينجح في خطف هدف الفوز، عائداً إلى دياره محملاً بأغلى 3 نقاط من ملعب الشارقة في أول فوز له في الدوري هذا الموسم.

وفي مواجهة حتا أمس الأحد، لحساب الجولة الـ15 للدوري، كاد حديد يهدي فريقه 3 نقاط أخرى، بعدما نجح في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الـ82، علماً بأنه شارك في الدقيقة الـ68 بديلاً لأنطونيو دا سليفا، ولكن الإعصار تمكن من تعديل النتيجة في الوقت القاتل، خاطفاً نقطة من أحد الفرق التي تحاول الهروب من منطقة الهبوط.


وبلغت دقة تمريرة حديد في مباراة حتا وفقاً لإحصاءات رابطة المحترفين الإماراتية نسبة 100%، في 22 دقيقة، وهي المدة شارك فيها.

وأعرب لاعب خورفكان الذي انضم إليه قادماً من النصر بداية الموسم الجاري، عن سعادته بالمستويات التي يقدمها مع فريقه، مشيراً إلى أنه يبذل أقصى ما عنده لخدمة الفريق.

وقال حديد لـ"الرؤية": "واجبي تقديم الإضافة للفريق، وأحمد الله على توفيقه لي في المباراتين السابقتين واللتين خرج فيهما بنتيجة إيجابية بالفوز على الشارقة والتعادل مع حتا بالرغم من أننا كنا متقدمين والمباراة كانت تمضي في نهايتها لمصلحتنا ولكن صاحب الضيافة استطاع خطف التعادل في الوقت القاتل".

وشدد حديد على أنهم سيعملون بقوة من أجل ألا يفقد خورفكان فرصته في التواجد في الدوري للموسم القادم، وهذا يتطلب منهم عملاً كبيراً في الفترة المقبلة للحصول على أكبر عدد من النقاط تجعله في مكان آمن ومغادرة منطقة الذيلية التي يقبع فيها الفريق حالياً بـ8 نقاط.
#بلا_حدود