الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021

جمهور الوحدة لـ«الرؤية»: عموري استفزنا وهذا ردنا

اعترف المتحدث الرسمي باسم جماهير الوحدة فهد المنصوري المشهور بـ«فالودة» بخطورة لاعب الجزيرة الدولي عمر عبدالرحمن «عموري»، وأنه إضافة لأي فريق، مشيداً به كلاعب إماراتي مهم في صفوف المنتخب.

وقال فالودة لـ«الرؤية» إن استفزاز جماهير الوحدة للاعب الجزيرة عموري في مباراة الفريقين ضمن الجولة الـ15 من دوري الخليج العربي، أمس الأحد، للتقليل من خطورة اللاعب، موضحاً «خطورة عموري سبب استفزازنا له، كما أنه استفزنا في المباريات السابقة وهذا كان ردنا عليه».

وأشار المتحدث الرسمي باسم جماهير الوحدة إلى أن الجمهور له دور في فوز فريقه، مبيناً «الجماهير دائماً ما تحاول تشتيت تركيز اللاعب الخطير في الفريق الخصم، من أجل فوز فريقها وهذا أمر طبيعي في كل مباراة».

وتساءل فالودة عن سبب سقوط عموري المتكرر خلال المباراة، الذي جعل التحكيم في صفه دائماً، واصفاً عموري بالممثل البارع الذي يجيد السقوط بكثرة خلال المباراة، ما أغضب جماهير الوحدة مع كل سقطه يسقطها.

وعن إمكانية تعرض جماهير الوحدة للإيقاف أو العقوبة من قبل رابطة دوري المحترفين، أوضح «نحن أصحاب الأرض ونستفز، ولكن لا نقل أدبنا، وبصراحة جمهور الوحدة الوحيد اللي يضرب أمثال بدعم الفريق رغم تعثر الفريق وتراجعه في الدوري عكس جماهير الفرق الأخرى».

من جانبه، اعترف مهاجم الوحدة سبيستيان تيغالي بأهمية ودور جماهير أصحاب السعادة في الجولة الـ15 من دوري الخليج العربي أمام الجزيرة والتي انتهت بفوز الوحدة 1-0، مؤكداً أنهم الداعم الأول للفريق، وسبب تألقه وفوزه، وأن حضورهم بالمدرجات داعم نفسي مهم للاعبين وله شخصياً.

ورأى تيغالي أن مباراتهم أمام الجزيرة كانت متساوية، ولكنهم تميزوا بجمهورهم الذي صنع الفارق، وكان سر علو كفتهم وتحقيقهم الفوز في محاولة لتحسين مركز الفريق في جدول الترتيب، ورد الدين لهم وإسعادهم.

وعن رأيه في تصرف جمهور الوحدة مع عموري أفاد «لم أرَ ما حصل، ولكن الجماهير دائماً ما تقوم بمثل هذه الأمور بالمدرجات، ولكنهم يشجعون ولا يضرون، وهدفهم تشتيت تركيز اللاعبين فقط، وجمهورنا يعرف كيف يشجع ويلتزم حدود الأدب، فهو جمهور واعٍ ومثقف ويزيد المدرجات والمباريات إثارة وجمالاً».

#بلا_حدود