الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
No Image Info

سيطرة إماراتية مصرية جزائرية على ذهب فردي كاراتيه عربية السيدات

سيطرت لاعبات الإمارات ومصر والجزائر اليوم الاثنين على بساط فردي الكاراتيه، بعد حصولهنّ مناصفة على ميداليتين ذهبيتين في أول أيام منافسات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بمشاركة 78 نادياً من 18 دولة عربية حتى 12 فبراير الجاري.

وحصدت لاعبات الإمارات أولى الميداليات الذهبية إلى جانب لاعبات من جمهورية مصر العربية والجزائر، وذلك ضمن منافستي «الكاتا» و«الكوميتيه» فردي، على أن تستكمل المسابقة غداً الثلاثاء بمنافسات الفرق إلى جانب «الكاتا» و«الكوميتيه».

وأهدت حوراء العجمي الإمارات أولى الميداليات الذهبية في الدورة بعد فوزها على البحرينية رحمة العباسي لاعبة نادي البحرين في نهائي وزن تحت (50 كلغ) «8-3»، قبل أن تكمل مواطنتها فاطمة خصيف المهمة بحصد ثانية الميداليات الذهبية للإمارات بفوزها في نهائي «كوميتيه» فوق (68 كلغ) على المصرية ندا عيد لاعبة البنك الأهلي المصري بواقع (2-0).

وحصدت لاعبات الجزائر ميدالياتهن الذهبية ضمن منافسات «الكوميتيه» عقب فوز لاعبة نادي بئر التوتة صفية دين بلقب وزن تحت (68 كلغ) بعد تغلبها في النهائي على لاعبة البنك الأهلي المصري فراح موسى بواقع (4-1) قبل أن تضيف زميلتها في النادي ذاته رافدة مقداس ذهبية وزن تحت (61 كلغ) بتغلبها في النهائي على لاعبة البنك الأهلي المصري ناريمان مصطفى بنتيجة (3-0).

وبشكل مغاير جاءت ذهبية لاعبات مصر مناصفة بين كلتا المسابقتين بعد أن أحرزت رضوى أحمد لاعبة البنك الأهلي المصري ذهبية «الكاتا» بفوزها في النهائي على لاعبة نادي الفتاة الكويتي ياسمين المطوع بواقع «24-22» قبل أن تذهب ذهبية فردي «كوميتيه» لوزن تحت (55 كلغ) لزميلتها في النادي أحلام حمدي عقب تغلبها في النزال النهائي على لاعبة نادي الشارقة الرياضي للمرأة اليازية إسماعيل.

#بلا_حدود