السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021

"بن بطل" يختبر قدراته في الرمل بميدان

سيبدأ نجم جودلفين "بن بطل" بإشراف سعيد بن سرور، أولى اختباراته التي طال انتظارها في الأرضية الرملية بمضمار ميدان خلال الجولة الثانية من كأس آل مكتوم للتحدي للفئة الثانية، البالغة جائزتها 450 ألف دولار، والتي تقام ضمن حفل كرنفال كاس دبي العالمي الذي ينطلق في الساعة السادسة والنصف مساء الخميس.

وقال بن سرور "إنه في حالة جيدة وتدرب بشكل جيد يوم الخميس الماضي، وهذا اختبار بالنسبة له لمعرفة ما إذا كان يمكنه التعامل مع الأرضية الرملية، واتخذ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، قراراً بمشاركته ومعرفة ما إذا كان ستناسبه الأرضية الجديدة".

وأضاف أنه "يعمل بشكل جيد على أرضية التابيتا في إسطبلات القوز (مركز تدريب خيول جودلفين)، ولكن هذا الاختبار، سيكون للمرة الأولى له في الرمل، لذلك سنرى".


الجدير بالذكر أن بن سرور، فاز بـ11 سباقاً من أصل 26 من الجولة الثانية لكأس آل مكتوم للتحدي، متضمنة "ثندر سنو" و"مون بلد" الفائزين بكأس دبي العالمي، حيث إن "بن بطل" البالغ تصنيفه 125 فائز بسباقات الفئة الأولى في 3 قارات وبمكاسب مالية قدرها 5.445.731 دولار.

ويتضمن حفل اليوم سباقات الـ2000 غينيس الإماراتي البالغة جائزته ربع مليون دولار، ويدفع فريق جودلفين بالجواد "ليز شو" الفائز بسباق البستكية التحضيري بصورة لافتة، فيما سيرفع "فورت ليفت" راية التحدي الأمريكي، و هناك سباق دبي للسرعة البالغة جائزته 175 ألف دولار.
#بلا_حدود