الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021

راميات عُمان يحصدن ذهبية 10 أمتار مسدس هوائي والإمارات تتوَّج بالفضة

حصدت راميات سلطنة عُمان من نادي الاتحاد العماني للرماية، أمس الأربعاء، ذهبية منافسات مسدس هواء 10 أمتار فرق، بينما خطفت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة الميدالية الفضية، وذلك في افتتاحية المسابقة التي تقام ضمن النسخة الخامسة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حتى 12 فبراير الجاري.

وشهدت المنافسات التي أقيمت على صالة الرماية التابعة لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، تنافساً قوياً خطفت فيه ممثلات السلطنة أول ميدالية ذهبية بحصولهن على 1651-35 نقطة عبر فريقها المكون من "وضحى البلوشي، وسهير الجهماني، وحورية أحمد اليحيائية".

وأحرزت راميات الإمارات فضة المركز الثاني بحصولهن على 1622-19 نقطة عبر الفريق المكون من "وفاء آل علي، وسلوى الظاهري، وصفاء الهاشمي"، لتكتفي راميات الفريق البحريني بالميدالية البرونزية عبر الفريق المكون من "موزة علي، وعائشة البريكي، ومريم القاسمي" بتحقيقهن لنتيجة 1621-26 نقطة.


وشهد المنافسات الافتتاحية سالم ناصر الداهش، رئيس اللجنة الفنية للرماية في الدورة الذي وصفها بأنها أقيمت وفق الضوابط المعمول بها من قبل اللجنة الفنية، مشيراً إلى أن مجريات الحدث خلت من المخالفات، الأمر الذي عكس الالتزام الكامل من قبل جميع الفرق واللاعبات المشاركات في المسابقة.

تواصل المنافسات

وتتواصل "الجمعة"، منافسات الرماية على صعيد فئة 10 أمتار بندقية ضغط الهواء، بمشاركة 4 دول هي "دول الإمارات، والبحرين، وسلطنة عُمان، والجزائر"، على ميدان صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.
#بلا_حدود