الاثنين - 30 مارس 2020
الاثنين - 30 مارس 2020
No Image

خليل خميس: بقاء الفجيرة في دوري المحترفين بأيدي اللاعبين

يرى لاعب وسط الفجيرة خليل خميس، أن حسم بقاء الفريق في دوري المحترفين لا يزال بأيدي اللاعبين، لجهة أن الوقت مناسب لتجميع أكبر عدد نقاط من الجولات الحالية بعيداً عن ضغوطات مباريات الأشواط الأخيرة من الدوري.

وأكد أن جميع اللاعبين يسعون لتحقيق هذا الهدف بالتركيز العالي والجدية في التدريبات والالتزام بخطط المدرب وتوجيهاته، مشيراً إلى أن الانتدابات الشتوية للذئاب ستساعد الفريق على تحقيق أهدافه.

ووصف خميس الموسم الحالي بالأصعب مقارنة بالمواسم الأخرى، نظراً لعودة الفرق الكبيرة إلى مكانها الطبيعي، مثل المتصدر شباب الأهلي والعين والجزيرة وهو الأمر الذي صعّب المسابقة وأسهم في قوة المنافسة بين فرقها.


وحول تراجع مستواه وعدم رضا الجماهير عنه أوضح "راضٍ عما أقدمه، انتقلت للفجيرة مكافأة لنفسي والنظر إلى مستقبلي بشكل أفضل".

وعن مباراة خورفكان في الجولة الـ16 قال: "معنوياتنا عالية ورغبتنا في الفوز بالمباراة تختلف عن غيرها، كون نقاطها توسع الفارق بين المتنافسين خصوصاً أن كلينا يقع في دائرة الفرق المهددة بالهبوط لذلك أعتبرها بـ6 نقاط".

وفي سياق آخر، اعتبر فترة توقف الدوري بعد الجولة الـ16 فرصة جيدة لهم لترتيب أوضاعهم ومعالجة الأخطاء للانطلاقة نحو حصاد النقاط الحقيقي الذي يثبت الفريق في المسابقة ويبعده عن فرق المؤخرة.
#بلا_حدود