الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
No Image Info

ريجيكامب: سوء الحظ عاندنا أمام عجمان والرمادي: النقطة مكسب

قال مدرب الوصل الروماني ريجيكامب عقب تعادل فريقه مع عجمان مساء اليوم، الجمعة، إن سوء الحظ هو ما جعل التعادل نتيجة اللقاء.

وأضاف «كانت لدينا ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم، وأنا شاهدت الكرة تلامس يد لاعب عجمان، ومع ذلك لا أحبذ الحديث عن التحكيم فهناك محللون، هم مختصون بهذا الجانب».

وتابع ريجيكامب: خسرنا نقطتين على ملعبنا واستحوذنا على الكرة طوال وقت المباراة، وعجمان خطف هدفاً قبل نهاية الشوط الأول، وجاءت أكثر من فرصة للتسجيل لدينا، ولكن لم نوفق في ترجمتها لأهداف، وأتمنى لو كان لنا الحظ الذي توفر لعجمان في المباراة.

وفيما يخص مشاركة لاعب فريقه الجديد الألماني كريستيان تريش، الذي انضم للفريق مؤخراً، أوضح ريجيكامب أنه «لعب بشكل جيد في أول مباراة، ويحتاج إلى وقت للتأقلم مع الفريق».

من جانبه، أكد مدرب عجمان أيمن الرمادي أن الخروج بنقطة من ملعب الوصل يعتبر مكسباً بالنسبة لهم، خاصة أن الفريق يمر بظروف صعبة سببها ضغط المباريات.

وأردف قائلا: «إن النتيجة مرضية بالنسبة لنا، لا سيما أننا واجهنا فريقاً جريحاً، حيث مُني الوصل في الجولة السابقة بهزيمة ثقيلة، وهو ما صعّب المباراة علينا، إذ كان المنافس يسعى بكل قوة لتحقيق الانتصار».

#بلا_حدود