الاحد - 29 مارس 2020
الاحد - 29 مارس 2020
علي عيد.
علي عيد.

العين يرفض 5 إعارات لعلي عيد ويحوّله إلى الرديف

رفضت إدارة نادي العين 5 عروض إعارة تقدمت بها أندية (الوصل، النصر، الشارقة، حتا، الفجيرة) لاستعارة خدمات مهاجم منتخب الإمارات الأولمبي ومهاجم الزعيم علي عيد، في فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت في 4 فبراير الجاري.

وأبلغت إدارة العين اللاعب عيد بأنها رفضت العروض الخمسة بسبب احتياجها للاعب في الفترة المقبلة باعتباره أحد العناصر التي سيعتمد عليها مدرب الفريق البرتغالي بيدور إيمانويل، إلا أن اللاعب تفاجأ بتحويله للرديف عقب إغلاق القيد الشتوي، ما أصابه بالإحباط لا سيما أن الإدارة حرمته من الالتحاق بنادٍ آخر واللعب في صفوف فريقه الأول.

وكانت عروض الأندية وصلت إلى اللاعب عن طريق وكيل أعماله الذي أبلغ إدارة النادي بها واللاعب كذلك إلا أن الإدارة العيناوية ردت عليهما برغبتها في تواجد اللاعب في النادي ولا مجال للموافقة على إعارته في الوقت الراهن.


وخاض عيد تجربة احترافية الموسم الماضي في نادي دينامو زغرب الكرواتي، طور من خلالها قدراته الفنية، وصقل موهبته ما أهله ليكون أحد الخيارات المهمة لمدرب منتخب الإمارات الأولمبي البولندي سكورزا في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي لُعبت في تايلاند يناير الماضي وخرج الأبيض من ربع النهائي.

وحصل عيد (22 عاماً) في الموسم قبل الماضي على جائزة هداف دوري تحت 21 عاماً بتسجيله 20 هدفاً، علماً بأنه نشأ وترعرع في أكاديمية نادي العين وتدرج في المراحل السنية وصولاً إلى الفريق الأول.
#بلا_حدود