السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021

خورفكان يكمل مباريات الموسم خارج ملعبه

أكد عضو مجلس إدارة شركة خورفكان لكرة القدم مبارك مسعود الحمادي، أن الفريق الأول لن يخوض أي مباراة على ملعبه هذا الموسم نظراً لعدم اكتمال عملية تشييده التي لم يجهز منها سوى أرضية الملعب.

وقال الحمادي لـ"الرؤية" إن الانتقال من خورفكان إلى الشارقة يكبدهم تكاليف مادية وبدنية، مشيراً إلى أن معاناة الفريق لا تقتصر على الحرمان من خوض المباريات على ملعبه فقط بل حتى التدريبات اليومية، حيث يتناوب الفريق مع المراحل السنية للتدريب على ملعب واحد، مؤكداً أن ذلك يؤثر أيضاً على الجانب النفسي للاعب.

وكشف عضو مجلس إدارة شركة خورفكان لكرة القدم عن اجتماع مهم يجمع الجهازين الفني والإداري وشركة كرة القدم غداً الاثنين سيتم خلاله استعراض كل ما يتعلق بالفريق الأول، ويتوقع الخروج بقرارات مهمة بناء على الأرقام التي تحققت في الفترة الماضية.


وشدد على الوقوف على نقاط الضعف ومعالجتها، موضحاً "نعم استغنينا عن المدافع روبسون رغم تأثيره الإيجابي إلا أنه لم يقدم الإضافة الكبيرة لدفاع الفريق، فعززنا الوسط بهجوم جيد، وسنضع المدرب غوران في الصورة لإيجاد الحلول اللازمة، على الرغم من أن بداية الدور الثاني جيدة قياساً بالأول ولكن هذا لا يمنعهم من تصحيح بعض الأخطاء".

ويرى الحمادي أن جميع الفرق في القسم الثاني من الدوري منافسة لهم وليست الفرق الموجودة في أسفل الترتيب فقط، معترفاً بأنهم في مرحلة غير مطمئنة ويتوجب عليهم الدخول لجميع المباريات المتبقية من الموسم على أنها نهائي كؤوس حتى يضمنوا حصد أكبر عدد من النقاط تساعدهم في البقاء في المسابقة.
#بلا_حدود