الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

الملا بطل الحركات الاستعراضية في بطولة العالم للدراجات المائية

توج نجم الإمارات راشد الملا عضو فريق أبوظبي بطلاً لفئة الحركات الاستعراضية في الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية في دولة الكويت.

وحصد الملا العلامة الكاملة عبر المرحلتين الأولى والثانية بالوصول للنقطة رقم 50 وتصدر الفئة التي حمل لقبها الموسم الماضي في البطولة.

وجاءت نتائج المرحلة الثانية مغايرة للبطل راشد الطاير في فئة جالس محترفين جي بي 1 بعد أن تصدر المرحلة الأولى، ولكن تعرض لعطل في منتصف سباق المرحلة الثانية ليخرج من السباق ويتوج بلقب هذه الفئة البطل الكويتي يوسف العبد الرزاق ويصل لصدارة الترتيب العام والنقطة 47.


وفي فئة واقف سيدات حلت إيما نولي ممثلة فريق أبوظبي في المركز الخامس مع نهاية المراحل الثلاث الخاصة بهذه الفئة، بعد أن حصدت 44 نقطة، حيث فازت بلقب واقف سيدات الفرنسية جيسكا شافين برصيد 66 نقطة وجاءت هذه النتيجة بعد شطب مركز إيما في المرحلة الثانية وسحب 22 نقطة منها بعد تعرضها لانقلاب مفاجئ في المسار.


وحصد الملا لقب أفضل حركات استعراضية بعد أن تغلب على الإصابة التي تعرض لها قبل أسابيع في الكتف وبالرغم من ذلك شارك كي يتوج بطلاً في الجولة الأولى ويبدأ بقوة مشوار الدفاع عن لقبه لموسم 2020.