الخميس - 09 أبريل 2020
الخميس - 09 أبريل 2020
من نسخة ماضية في البطولة. (وام)
من نسخة ماضية في البطولة. (وام)

برعاية محمد بن زايد.. انطلاق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 11 أبريل المقبل

برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. تنطلق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بدورتها الـ12 خلال الفترة من 11 حتى 17 أبريل المقبل في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.

وأكد رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو عبدالمنعم السيد محمد الهاشمي، أن دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لقطاع الرياضة في دولة الإمارات نابع من حرص سموه وإيمانه بقدرة أبناء الإمارات على التفوق وإحراز المراكز المتقدمة في مختلف ميادين المنافسات الرياضية على الصعيدين الإقليمي والدولي، ورفع راية الإمارات عالية في شتى المحافل الرياضية. وقال: "إن رؤية القيادة الرشيدة التي تمثل مصدراً للإلهام لنا في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، لتقودنا نحو إعداد جيل رياضي متميز من المواهب في مختلف المجالات الرياضية سيتم استثماره لخير الوطن".

وأضاف "لدى الإمارات مشروع عالمي للجوجيتسو أرسى دعائمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وهو ينطلق من نجاح إلى آخر، مشيراً في هذا الصدد إلى انتشار اللعبة واتساع قاعدة المشاركين، وانعكاس ذلك على أعداد اللاعبين المشاركين في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وغيرها من البطولات التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو طوال العام".


وباختتام بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو موسمها لعام 2019 ـ 2020، يسدل الستار على التصنيف العالمي المعتمد لدى اتحاد الإمارات للجوجيتسو والذي بموجبه تعلن جوائز أبوظبي العالمية على هامش البطولة في احتفالية السجادة الحمراء كل عام.
#بلا_حدود