الأربعاء - 01 أبريل 2020
الأربعاء - 01 أبريل 2020

130 لاعباً ولاعبة في بطولة الإمارات السنوية للمواي تاي

ينظم إتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينغ الخميس المقبل في صالة نادي وفندق ضباط القوات المسلحة بأبوظبي بطولة الإمارات السنوية للمواي تاي.

ويشارك في البطولة 130 لاعباً ولاعبة يمثلون 30 نادياً من مختلف مناطق الدولة، يتنافسون في 24 وزناً، من بينهم 6 أوزان من عمر 17وحتى 23 عاماً مبتدئين وفوق 23 عاماً في11 وزناً، بينما وزعت فئة البنات على 6 فئات.

وشدد رئيس الاتحادين العربي والإماراتي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي عبدالله سعيد النيادي على أهمية الحفاظ على المكانة العليا التي وصل إليها الاتحاد والسمعة الكبيرة والإنجازات الكثيرة على المستوى الفني والإداري، ما دفعهم إلى المضي قدماً نحو ما هو مخطط له وفق أجندة الاتحاد لعام 2020 بتنظيم البطولات لجميع الفئات العمرية، إضافة إلى عقد دورات التدريب والتحكيم ما يجعل من الاتحاد مقصداً لجميع المهتمين وعشاق هذه الرياضة في تطوير مهاراتهم وصقلها.


وعبر النيادي عن سعادته بالنجاح الكبير الذي وصل إليه الاتحاد اليوم بإقامة البطولات المحلية، وباستضافة العديد من البطولات العربية والآسيوية والإعداد لبطولة العالم، بفضل دعم وتوجيهات القيادة الرشيدة بتوفير أوجه الدعم كافة في دعم الرياضة والرياضيين في كافة المحافل حتى أصبحت العاصمة أبوظبي مقصداً لجميع الرياضيين والأحداث الرياضية العالمية.
#بلا_حدود