الأربعاء - 01 أبريل 2020
الأربعاء - 01 أبريل 2020
No Image

الخميس.. انطلاق بطولة التحدي للجوجيتسو في أبوظبي

تنطلق النسخة السادسة من بطولة التحدي للجوجيتسو الخميس المقبل، وسط إقبال واسع من اللاعبين الصغار والأشبال والناشئين تحت 18 عاماً، للمنافسة على مدى 3 أيام في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.

ويشهد اليوم الأول من البطولة منافسات اللاعبين من فئة الأطفال في الحزام الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي، فيما جرى تخصيص باقي أيام البطولة لمنافسات البراعم والصغار والأشبال والناشئين.

وتقام في اليوم الثاني منافسات الفتيات لفئة الحزام الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي والأخضر والأزرق، ومن ثم تختتم البطولة في اليوم الثالث بمنافسات الفتية لفئة الحزام الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي والأخضر والأزرق.


وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو منصور محمد الظاهري إن البطولة تندرج في إطار أهداف اتحاد الإمارات للجوجيتسو المواكبة لرؤية القيادة الرشيدة لترسيخ حضور هذه الرياضة في المجتمع الإماراتي وتوسيع قاعدتها الشعبية، انطلاقاً من التركيز على صغار السن ودعمهم وتأهليهم كونهم يعكسون المستقبل المشرق للعبة في الإمارات.

وأشار الظاهري إلى أن تنظيم مثل هذه البطولات المخصصة للأبناء دون سن الـ18 في غرس روح التحدي والعزيمة والثقة والتصميم في نفوسهم، فضلاً عن بناء قدراتهم الجسدية وإثبات الذات والتعامل بمسؤولية مع مختلف المواقف والتحديات.

#بلا_حدود