الأربعاء - 01 أبريل 2020
الأربعاء - 01 أبريل 2020
مدرب النصر روي فيتوريا
مدرب النصر روي فيتوريا

مدرب النصر يرفض الحديث عن نقاط ضعف العين

أكد مدرب النصر السعودي البرتغالي روي فيتوريا عزمهم على تحقيق الفوز على العين في المواجهة التي تجمع الفريقين غداً الثلاثاء على استاد هزاع بن زايد ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وأفاد فيتوريا في مؤتمر صحافي اليوم الاثنين "خضنا مباراتين قويتين الأسبوع الفائت أمام السد ثم مباراة الديربي أمام الشباب بذلنا فيهما طاقة ومجهود كبيرين، وصعب للغاية اللعب وفقاً لهذا الجدول المضغوط الذي لا يوفر استشفاء بدني كافٍ للاعبين، ولكننا نعول على الظهور بأفضل لياقة ذهنية في المباراة لأن الفارق تصنعه الذهنية الجيدة في مثل هذه المباريات".

ورفض فيتوريا الإفصاح عن نقاط ضعف وقوة العين، مشيراً إلى أنها ليست للبوح إنما للاستفادة منها من أجل تحقيق الفوز عليه، "لدينا فريق قوي وثقتي في اللاعبين عالية للغاية وهم على قدر التحدي والثقة، ستكون مباراة قوية أمام منافس قوي لديه لاعبون جيدون ومدرب برتغالي متميز، وشخصياً فخور بكل مدرب برتغالي يدرب في أي مكان في العالم".


من جانبه أكد صانع ألعاب فريق النصر يحيى الشهري عزمهم على تقديم الأفضل أمام العين، مشيراً إلى أنهم حصدوا نقطة وحيدة في الجولة الماضية ويرغبون في الفوز من أجل تعزيز موقعهم على جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

وأضاف "ندرك أن المجموعة الرابعة صعبة لذلك نحن نتعامل مع المباريات واحدة تلو الأخرى وهدفنا دوماً النقاط الثلاث، ومن أجل تحقيق ذلك علينا رفع معدلات تركيزنا وتنفيذ التعليمات الفنية لمدربنا".
#بلا_حدود