الاثنين - 30 مارس 2020
الاثنين - 30 مارس 2020
من تدريبات الشارقة
من تدريبات الشارقة

الشارقة في مهمة تصحيح المسار الآسيوي أمام بيروزي

يهدف فريق الشارقة إلى تصحيح المسار وتعويض خسارة التعاون، عندما يستضيف على ملعبه غداً الثلاثاء بيروزي الإيراني لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

وكان الشارقة خسر في الجولة الماضية بهدف دون رد لمصلحة التعاون السعودي، الأمر الذي يضاعف المسؤولية على عاتق أبناء المدرب عبدالعزيز العنبري ويجعلهم مطالبين بتحقيق الفوز حتى لا يتعقد موقفهم في حسابات المجموعة الذي سيكون متأزماً في حال الخسارة.

العنبري: تنتظرنا مهمة صعبة


وصف مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري مباراة فريقه أمام بيروزي الإيراني بالمهمة والصعبة، مؤكداً أن هدفهم الصعود إلى الدور المقبل.

وشدد العنبري على أنهم سيعملون بكل قوة لتحقيق هذا الهدف، لافتاً إلى أن الشارقة سيلعب المباراة بأسلوب لعب متوازن وحذر.

وقال العنبري في المؤتمر الصحافي اليوم الاثنين في مقر النادي“استعدادات الفريق جيدة للمباراة وأتمنى تقديم مباراة أفضل من المباراة السابقة أمام التعاون السعودي، وثقتنا كبيرة بلاعبي الفريق في تحقيق الهدف المطلوب والخروج بنتيجة إيجابية خصوصاً أن لدينا أكثر من لاعب يتمتع بإمكانات جيدة".

وأشار مدرب الشارقة إلى أنه يأمل في أن يكون جميع لاعبي الشارقة مستعدين للمباراة بشكل جيد، إضافة للاستفادة أيضاً من عاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية.

من جهته، أكد مدرب بيروزي يحيى محمدي أنه سعيد بالتواجد في الإمارات، لافتاً إلى أن الشارقة فريق قوي ويعرف نوعية لاعبيه، واصفاً المباراة بالمهمة للفريقين كون الفوز يعطي كل فريقه 3 نقاط.

واعتبر مدرب الفريق الإيراني المباراة بمثابة نهائي بين الفريقين، مؤكداً أنه يتطلع إلى أن يؤدي فريقه مباراة جيدة يستمع بها الجمهور.
#بلا_حدود