الخميس - 09 أبريل 2020
الخميس - 09 أبريل 2020

العين لحصد النقاط الـ3 أمام النصر السعودي في دوري الأبطال

يستقبل العين فريق النصر السعودي مساء غد الثلاثاء على ملعبه استاد هزاع بن زايد ضمن الجولة الثانية لدور مجموعات في دوري أبطال آسيا.

يدخل العين المباراة وعينه على نقاطها الثلاث التي سيسعى لحصدها بكل قوة من أجل الابتعاد عن ذيلية المجموعة الرابعة التي يقبع فيها بسبب خسارته القاسية في الجولة الافتتاحية أمام فريق سيباهان الإيراني برباعية نظيفة، الأمر الذي وضع أكثر من علامة استفهام حول مدى قدرة الفريق على المضي قدماً في بطولته المفضلة التي حقق لقبها في 2003.

ويتصدر سيباهان المجموعة الرابعة بـ3 نقاط، وحل السد والنصر في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة لكل فريق حصداها من تعادلهما 2-2 في مواجهة الجولة الافتتاحية.


وتبقى عوامل عدة تعزز احتمالية عودة الزعيم العيناوي من بوابة ضيفه النصر، أهمها رغبة جميع أطراف المنظومة في العودة ومحو آثار خيبة الخسارة بالأربعة على يد سيباهان، الأمر الثاني ظهور أكثر من لاعب في مباراة الفريق الأخيرة أمام اتحاد كلباء التي حقق فيها العين فوزاً كبيراً برباعية مقابل هدف أمثال الفرنسي عمر ياسين الذي فاز بنجومية المباراة، كما عاد البرازيلي كايو لمعانقة الشباك بتسجيله هدف الثواني الأخيرة في مرمى كلباء وسجل التوغولي لابا كودجو هدفاً عالمياً عزز به معنوياته وثقة جماهير الفريق في قدرته على هز الشباك النصراوية.

كما يمتلك مدرب العين البرتغالي بيدرو إيمانويل خبرات سابقة بالدوري السعودي إبان تدريبه لفريق التعاون وقد حقق بيدرو الفوز على النصر في مناسبة وخسر في الثانية، وتبقى حقيقة أن المنافسة ستكون على أشدها بين مدربين برتغاليين بيدرو ومدرب النصر روي فيتوريا لها تأثيرها في تعزيز معدلات الإثارة والندية في المباراة.

وحقق الفريقان الفوز في مباراتهما الأخيرة ضمن بطولة الدوري بفوز العين على اتحاد كلباء برباعية مقابل هدف، وقلب النصر النتيجة لصالحه في ديربي العاصمة السعودية أمام الشباب إلى فوز 4-2 في الجولة الـ18 للدوري السعودي.
#بلا_حدود