الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

خورفكان يختتم معسكر جبل علي السبت استعداداً للجزيرة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي خورفكان معسكره الداخلي بجبل علي بمباراة ودية ثانية بعد غد الجمعة، قبل التوجه الأحد المقبل إلى مدينة خورفكان لاستئناف تدريباته الاثنين المقبل استعداداً للقاء الجزيرة ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من دوري الخليج العربي.

وحقق خورفكان فوزاً مهماً في مباراته الودية الأولى التي جمعته الأحد الماضي مع أحد الفرق الصينية التي تلعب بالدوري الممتاز وانتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى المدرب الصربي غوران من خلال المعسكر إلى زيادة الانسجام بين عناصر الفريق، خصوصاً الجديدة التي انضمت في الشتاء فضلاً عن تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية.


أجواء إيجابية


وصف لاعب خورفكان سيف محمد أجواء المعسكر بالإيجابية والجيدة، خصوصاً أنها تميزت بالانضباط العالي من جانب اللاعبين والتركيز الكبير، مشيراً إلى أنهم عاهدوا أنفسهم على مواصلة التألق بعد حصولهم على 5 نقاط من 3 مباريات.

وشدد محمد على أهمية التعامل بواقعية مع المباريات المتبقية حتى يخرجوا بأقل الأضرار ويضمنوا استمرارهم في المسابقة إضافة إلى التفكير في أنفسهم دون الاعتماد على نتائج الآخرين.

واعتبر لقاء الجزيرة من المواجهات المهمة جداً كون نقاطها ستبعد الفريق عن المركز الأخير، مؤكداً في الوقت نفسه أن الجزيرة فريق صعب ويضم خيرة اللاعبين سواء المواطنين أمثال عامر عبدالرحمن وعموري ومبخوت أو الأجانب مثل كينو الذي يعد الأخطر لكنه عاد وأكد ثقتهم الكبيرة بأنفسهم وأنهم جاهزون للحد من خطورتهم.

قائد بالدكة وغرف الملابس

لم يخض لاعب خورفكان سيف محمد أي مباراة رسمية من بداية الموسم، لكنه أكد استعداده في أي وقت لبذل أقصى جهد خدمة للفريق، مشيراً إلى أنه رهن إشارة المدرب الصربي غوران.

وتمنى لاعب خورفكان خوض مباريات رسمية وأن يتواجد بأرضية الملعب في آخر فترة احترافه، لافتاً إلى أنه لا يألو جهداً في خدمة زملائه وإفادتهم بالنصح والإرشاد والخبرة بالدكة وغرف الملابس.