الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

بطولة التحدي للجوجيتسو تنطلق الخميس في أبوظبي

تنطلق غداً الخميس النسخة السادسة من بطولة التحدي للجوجيتسو، والتي تستمر لمدة 3 أيام في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وتشهد البطولة إقبالاً واسعاً من اللاعبين الصغار والأشبال والناشئين تحت سن 18 عاماً، حيث تبدأ منافسات اليوم الأول الساعة 5 مساء، بينما تنطلق منافسات اليومين الثاني والثالث الساعة 11 صباحاً.

وتتضمن منافسات اليوم الأول من البطولة فئة الأطفال في الحزام الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي، وتجري منافسات البطولة على عدد من الأبسطة ويتناوب على تحكيمها مجموعة من الحكام المعتمدين من الاتحاد، ويصل مجموع جوائزها النقدية إلى 250 ألف درهم.


قال عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو يوسف عبدالله البطران إن النسخة السادسة من البطولة امتداد لنجاح النسخ الخمس السابقة وتعكس رؤية الاتحاد الطموحة في إعداد جيل متميز وواعد من أبطال الجوجيتسو الإماراتيين القادرين على المنافسة وتحقيق الإنجازات.


وأوضح البطران أن البطولة تكتسب أهمية خاصة كونها تسبق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في نسختها الـ12 بأقل من شهرين، لذا قد تشكل محطة إعدادية جيدة للاعبين المشاركين قبل خوض هذا التحدي العالمي الكبير.

ولفت البطران إلى أن بطولة التحدي مثلت على الدوام منصة رئيسية لإنتاج أبطال الجوجيتسو، وتسليط الضوء على المواهب الإماراتية التي أصبحت اليوم نجوما لامعة في سماء هذه الرياضة، وتتبوء أعلى المراتب في منصات التتويج على الصعيد المحلي والدولي.