الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«منتصرات» يسعى للهاتريك في جبل علي ستيكس

«منتصرات» يسعى للهاتريك في جبل علي ستيكس

من منافسة سابقة على مضمار جبل علي. (الرؤية)

ينظم مضمار جبل علي في الساعة الثانية ظهر الجمعة، فعاليات حفل سباقه التاسع (الوصل)، البالغة جوائزه المالية مليوناً و585 ألف درهم، ويتألف من 8 أشواط متضمنة بطولتي جبل علي ستيكس وجبل علي للسرعة، وكلاهما برعاية شادويل، فيما يشارك في الحفل 100 خيل.

ويسعى الجواد «منتصرات» للحصول على اللقب الثالث «هاتريك» في سباق جبل علي ستيكس (قوائم) على مسافة 1950 متراً، وينافسه «شيفدوم»، والياباني «كونكلوشن»، فيما يدافع «ضامن» عن لقب سباق جبل علي للسرعة لمسافة ألف متر (قوائم) وينافسه «تنين»، و«الكرامة».

ويشتد الصراع في سباق الساحل للمقاولات المخصص للخيول العربية الأصيلة إنتاج الإمارات لمسافة 1600 متر، بين «أصلان الريف»، و«يطرق»، و«مرجانة الريف»، ويتنافس«وات إيه ميتال»، و«فار سكاي»، و«مامبو ميسشيف» في الشوط الخامس على مسافة 1400 متر.

ويتطلع «كريفينغ» للفوز الثالث في الشوط الثاني على مسافة الميل، وينافسه «تفاخر»، فيما يبحث «رايت فلانك» عن الفوز في الشوط الثالث لمسافة 1950 متراً، وينافسه «كوارتير فرانسيه»، و«ماجستيك ثندر».

ويخطط «دالتري» للفوز بالشوط السابع على مسافة 1200 متر، وينافسه «ليثام سينت أنيس»، و«الكامل»، وفي الختام على مسافة 1400 متر، تبدو حظوظ «كاراجينسكي»، و«رايق»، و«ريتش آند فيمص» كبيرة للفوز.