الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

النسخة الثانية لطواف الإمارات حديث الإعلام الدولي

تواصل وسائل الإعلام العالمية حديثها عن النسخة الثانية من طواف الإمارات 2020 الذي ينطلق خلال الفترة من 23 حتى 29 من شهر فبراير الجاري بتنظيم مشترك بين المجالس الرياضية في أبوظبي ودبي، وذلك تحت مظلة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية ضمن أجندة سباقاته لعام 2020، وهو الحدث الكبير الذي ينطلق من دبي دانة الدنيا وينتهي في أبوظبي عاصمة الرياضة العالمية بمشاركة 20 فريقاً عالمياً تضم نخبة من أبرز فرق ونجوم العالم في سباقات الدراجات الهوائية للمحترفين.

وأكدت العديد من المواقع والصحف العالمية أن دولة الإمارات ستكون أمام تحدٍ جديد يبهر الجميع في وجود أبرز دراجي العالم، يطوفون بين أبرز المناطق البرية والشاطئية التي تتميز بها الدولة.

وتحدث موقع «cyclingnews» المتخصص في سباقات الدراجات عن انطلاقة النسخة الثانية من الحدث العالمي الذي يقام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: «يتصدر قائمة المشاركين في هذا المحفل العالمي اللاعب كريس فروم من فريق (Team Ineos)، وهو الفائز بلقب سباق فرنسا للدراجات 4 مرات».

وأكد الموقع أن الدراج فروم سيكون من ضمن أبرز النجوم المتنافسين في الطواف العالمي على أرض الإمارات قبل أن يشارك في طواف فرنسا الدولي بعد 5 أشهر من الآن، وهي فرصة رائعة للجميع من أجل متابعة الإثارة والندية على مدار أسبوع كامل.

وأكد الموقع أن الدراج العالمي أليخاندرو فالفيردي بطل المرحلة الثالثة من النسخة الماضية للطواف، سيقود فريقه موفي ستار خلال منافسات النسخة الحالية من الطواف من أجل البحث عن لقب جديد.

وأكد الموقع أن اللجنة المنظمة لطواف الإمارات عملت على اختيار العديد من الأماكن المثيرة بدولة الإمارات، سيكون من أبرزها المرحلة الشاقة عند سد حتا، حيث ستكون الأصعب للدراجين، وهو ما يتطلب التألق العالي والسريع من الدراجين من أجل الفوز بها.

وأكد موقع «سيكلينج بوب» أن طواف الإمارات يواصل تميزه للعام الثاني على التوالي بنخبة من الدراجين من مختلف بلدان العالم، وسيكون الهولندي ويلكو كيلديرمان قائد فريق «صن ويب» في تظاهرة رياضية عالمية رائعة يتنافس فيها مع مختلف الدراجين من حول العالم، حيث يعد الجراح من أبرز المرشحين لتصنيف أفضل هذا العام.

وبحسب موقع cicloweb، فإن الأسبوع الأخير من شهر فبراير سيشهد حدثاً مليئاً بالإثارة بين نخبة من دراجي العالم، وستشهد جولات طواف الإمارات مشاهد رائعة على العديد من القنوات العالمية كما أنه سيشهد الظهور الموسمي لكل من الدراجين بريموز روجيك، وكريس فروم.

وأكد موقع سيكلينج برو، أن دراج فريق الإمارات دييغو أوليسي، سيكون على موعد مع طواف الإمارات بعد 3 أسابيع من التدريب عقب المشاركة في سباق داون داون في إيطاليا.