الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

ياسين البخيت يعد بظهور مغاير مع فارس الظفرة

لا يخفي الأردني ياسين البخيت المحترف في نادي الظفرة فخره واعتزازه الكبير بكونه سفير الكرة الأردنية في منطقة الخليج، فالنجم ارتدى حتى الآن قمصان 8 أندية خليجية، 4 منها في المملكة العربية السعودية، و4 في الإمارات حيث يلعب الآن لفارس الظفرة.

ومن التعاون في 2012، مروراً بالفيصلي والاتفاق والشعلة في الدوري السعودي، إلى الدوري الإماراتي الذي ظهر فيه مع حتا قبل الانتقال لاتحاد كلباء ومنه إلى الظفرة فريقه الحالي، قال البخيت لـ«الرؤية» إنه لا يزال يطمح لمحطات جديدة وإنجازات من أجل تخليد اسمه في عالم المستديرة.

ورغم الرحلة الطويلة والتنقل بين الأندية، يرى البخيت أن التتويج بلقب ما مع أحد الأندية أمر ينقصه، ويتطلع لتحقيقه مع الظفرة هذا العام، واعداً في السياق ذاته جماهير الظفرة بالظفر.



وعن ذلك قال البخيت لـ«الرؤية»: «الظفرة حالياً يقدم موسماً مختلفاً بكل المقاييس ويسعى بقوة للحصول على كأس صاحب السمو رئيس الدولة متسلحاً ببلوغه النهائي الموسم الماضي، إضافة إلى أنه يعيش الآن أجواء مثالية بحصده 26 نقطة من 16 جولة في الدوري».


وجزم البخيت بأن لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري يسعون جميعاً لكتابة تاريخ جديد للفريق باحتلاله مركزاً متقدماً لم يتحقق من قبل للظفرة منذ دخوله عصر الاحتراف، لافتاً إلى أن الجاهزية الكبيرة للفريق من الناحيتين النفسية والجسدية تؤهله لتحقيق أهدافه.

ووعد اللاعب الأردني بأنه سيؤدي بشكل وأداء أفضل مما مضى خلال موسم ونصف (مدة عقده مع الظفرة)، مشيراً إلى أنه سيعود للعب في لقاء فريقه أمام الجزيرة ضمن مواجهات دور الثمانية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد شفائه من الإصابة الطفيفة التي ألمّت به خلال التدريبات التي سبقت مباراة الجولة الـ16 من دوري الخليج العربي أمام النصر.

خلاف غير مؤثر

كشف البخيت عن وجود خلاف بينه والمحترف المجري بالاس جوجاك استمر شهرين عندما كانا يلعبان لاتحاد كلباء، مؤكداً أن الأمر انتهى بعدما تعرفا بشكل شخصي عن قرب، ونفى في الوقت ذاته تأثير هذا الخلاف على أدائه في الملعب، إذ يتردد بأن مستواه تراجع مع كلباء لهذا السبب.

وأبدى البخيت استغرابه قرار استغناء اتحاد كلباء عن خدماته كونه صنع أهدافاً كثيرة للفريق وسجل أيضاً، مؤكداً أنه طوى صفحة كلباء حالياً ويكن لإدارة النادي كل الاحترام لأنها لم تقصر معه وعاملته بتقدير.

ووصف البخيت وضع اتحاد كلباء بالمطمئن، مشيراً إلى أنهم بحاجة إلى 3 انتصارات فقط ليؤمّنوا موقفهم ويستمروا في الدوري.