الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

الجمعة.. أبيض الشباب يواجه ليبيا في كأس العرب

يلتقي منتخب الإمارات الوطني للشباب مواليد 2001 مع نظيره منتخب ليبيا في السابعة مساء الجمعة على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، ضمن الجولة الثانية لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم بالشراكة مع معهد إعداد القادة في الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية لحساب المجموعة الرابعة .

وأكد مدرب منتخبنا نيكولاوس لوكومبوداس جاهزية كافة اللاعبين لمواجهة الغد المصيرية والهامة، مشيراً إلى أن الأبيض سيقدم مستوى أفضل من الذي قدمه أمام منتخب السنغال في المواجهة الأولى والطموحات كبيرة في تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة الرابعة.

وأضاف نيكولاوس: "مباراتنا الافتتاحية مع السنغال جاءت قوية ومثيرة، سنحت لنا خلالها العديد من الفرص لم نوفق في ترجمتها لأهداف، وهذا ما تحدثنا بشأنه مع اللاعبين بعد المباراة مباشرة لثقتنا في إمكانياتهم وقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، وعلينا التركيز واستغلال جميع الفرص المتاحة لتصب نتيجة اللقاء في صالحنا".


وأشار لاعب منتخبنا حارب عبدالله سهيل إلى رغبة جميع اللاعبين في تقديم مستوى فني جيد وقوي في مباراة الغد، وإن الجميع يبذلون مجهوداً مضاعفاً نحو المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى الدور الثاني.


وأضاف: "معنوياتنا مرتفعة وندرك تماماً حجم المسؤولية التي نتحملها في تحقيق النتيجة المطلوبة التي ترضي طموحات الجماهير الإماراتية".

ويدير مباراة الغد طاقم تحكيم جزائري مكون من لطفي بوقواسه (ساحة) زرهوني عباس (مساعد أول) فيصل القطاني من السعودية (مساعد ثانٍ) فيصل البلوي (حكم رابع).

من جهته، قام محمد روراوة نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بزيارة لبعثة منتخبنا الوطني للشباب في مقر إقامته بالرياض، حيث التقى أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين.

وقدم سالم اليعقوبي مدير المنتخب درع اتحاد الكرة لروراوة شاكراً له هذه الزيارة.