الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

إثارة مرتقبة في اليوم الثاني لـ«سنوية المواي تاي»

تستأنف في الساعة الثانية ظهراً يوم الجمعة في صالة نادي وفندق ضباط القوات المسلحة في أبوظبي منافسات بطولة الإمارات السنوية للمواي تاي التي افتتحت مساء الأربعاء، بمشاركة 130 لاعباً ولاعبة من 28 نادياً من مختلف مناطق الدولة، والذين يمثلون 32 جنسية من المواطنين والمقيمين الأشقاء والأصدقاء، وفي مقدمتهم شباب وشابات الإمارات الذين رفعوا راية التحدي، وسط توقعات بالمزيد من الإثارة.

وشملت منافسات البطولة 24 وزناً لمختلف الفئات السنية، من بينها 6 أوزان لفئات أعمار من 17 حتى 23 سنة، والتي تمثل فئة المبتدئين، و12 وزناً لفوق سن 23 سنة، فيما وزعت فئة البنات على 6 فئات ومستويات.

وتأتي الجولة الثانية من البطولة التي تختتم عصر السبت على ضوء قرعة البطولة التي تقام منافساتها في حلبتين، فيما عقدت لجنة الحكام اجتماعاً لها بصالة البطولة للإعداد لإدارة مباريات البطولة التي انطلقت مساء الأربعاء بإقامة 32 مباراة في الدور التمهيدي.

ويدير مباريات البطولة 40 حكماً وحكمة يستخدمون نظام التنقيط الإلكتروني الذي اعتمده الاتحاد كأول الدول في الشرق الأوسط، والذي ساهم في تطوير اللعبة وحد من الاحتجاجات التحكيمية التي كانت تحدث في البطولات العربية والآسيوية، وانعكس بشكل رائع على مسيرة اتحاد اللعبة في عملية سهولة الحصول على النتائج فور انتهاء النزالات التنافسية.