الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

منصور بن محمد يتوج الفائزات في طواف دبي النسائي الدولي

منصور بن محمد يتوج الفائزات في طواف دبي النسائي الدولي

منصور بن محمد مع الفائزين. (الرؤية)

توج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي الفائزات بلقب النسخة الأولى من طواف دبي النسائي الأول الذي اختتم الخميس بمنطقة فيستفال سيتي دبي، بحضور أسامة الشعفار رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للدراجات، وسعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، ونوره الجسمي مديرة الطواف.

وفازت بلقب الطواف البريطانية لوسي جارنر من فريق هيتك برودكاست بعدما حلت بالمركز الأول في الترتيب العام بزمن 10:31:35 ساعة، وجاءت في المركز الثاني البيلاروسية تاتسيانا شاركوفا ، فيما حلت سماح خالد لاعبة فريق الإمارات في المركز الثالث.

وكانت المرحلة الرابعة الأخيرة للطواف قد أسفرت عن فوز اللاعبة نيكول ستيجنجا لاعبة فريق فان إيكسبورت بالمركز الأول بعدما قطعت مسافة السباق البالغة 112 كلم في زمن قدره 2:43:41 ساعة، وجاءت في المركز الثاني اللاعبة أميليا ليترو من فريق بيرك سبورتس، فيما حلت اللاعبة كارميلا كابرياني من فريق باسو الإيطالي في المركز الثالث.


وفي الترتيب العام الفردي للطواف حققت لوسي جارنر المركز الأول برصيد 81 نقطة، فيما حلت تاسيانا شاركوفا بالمركز الثاني برصيد 77 نقطة، جاءت ثالثة سماح خالد لاعبة فريق الإمارات برصيد 67 نقطة.


وعلى المستوى الفرقي حقق فريق هيتك برودكاست النرويجي المركز الأول بزمن قدره 31:36:17 ساعة، فيما حل فريق مينسيك سايكلنج البيلاروسي بالمركز الثاني بزمن قدره 33:36:29 ساعة، وجاء فريق أروماتيليا باسو الإيطالي في المركز الثالث بزمن قدره 31:36:30 ساعة.

ونالت القميص الأحمر الخاص بالمتصدرة للمرحلة الرابعة نيكول ستيجنجا، فيما حصلت اللاعبة لوسي جارنر على القميص الأخضر، فيما نالت اللاعبة أنابيل فيشر من فريق جي بي آر على القميص الوردي الخاص بالمرتفعات، وحصلت اللاعبة دانييلا هيوس من فريق كولناجو الكولمبي على القميص الأبيض لتحت 23 سنة.