الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

العين والوحدة وبني ياس على بعد خطوة من التتويج بكأس رئيس الدولة للجوجيتسو

تنطلق الجولة الثالثة والأخيرة من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو،الثلاثاء المقبل، في المركز الدولي للتنس في مدينة زايد الرياضية على الملعب المفتوح لأول مرة، وتتضمن مشاركة لاعبي الأندية المحلية ضمن فئتي الناشئين تحت 18 عاماً، والرجال فوق 18 عاماً.

وستشهد الجولة الختامية تتويج بطل الموسم 2019 ـ 2020 من الأندية المتأهلة للمرحلة الختامية بني ياس والعين والوحدة عن فئتي الناشئين والرجال بعد تألق لافت للاعبين ليصبحوا على بعد خطوة من التتويج باللقب الأغلى على الساحة المحلية.

وتمثل بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، المخصصة للاعبين من أبناء الدولة، محطة رائدة لتحفيز المنافسة بين الأندية، حيث تمنح هذه البطولة جميع لاعبي الأندية المحلية فرصة المشاركة والتألق، بينما تستهدف استكشاف المزيد من المواهب لرفد المنتخب الوطني بهدف تسليط الضوء عليهم، وتقديم الرعاية لهم سعياً للارتقاء بهم إلى المحافل الرياضية الدولية.


وقال محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو إن بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة أثبتت أنها متميزة في جميع تفاصيلها، خصوصاً على صعيد الحضور القوي لأبرز لاعبي الجوجيتسو المحليين وبدعم كبير من أنديتهم التي حرصت على أن تكون تجربة هذه البطولة ناجحة بكل المقاييس.


وأوضح الظاهري: «تمثل البطولة ثمرة تعاون بين الاتحاد والأندية، ونجحت في أن تؤسس لنفسها مكانة راسخة في قلوب عشاق الجوجيتسو .. تغمرنا مشاعر السعادة والرضا كون هذه البطولة تسهم في تحقيق هدف الاتحاد الاستراتيجي الخاص بنشر هذه الرياضة الرائعة».

وأكد اللاعب فيصل الكتبي أن بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو ليست كغيرها من البطولات وأن الفوز فيها له مذاق آخر.. وقال إنه منذ انتهاء الجولة الثانية من البطولة بدأ برنامجاً تدريبياً مكثفاً ليكون على أهبة الاستعداد لمنافسة خصومه الذين أثنى على أدائهم ومستوياتهم الفنية العالية، واضعاً نصب عينيه التتويج بالميدالية الذهبية.

وأضاف الكتبي أنه بفضل الخبرة التي اكتسبها خلال مسيرته الاحترافية والمشاركة في البطولات العالمية أصبح معتاداً على إتقان العديد من الأساليب التكتيكية، وأنه حريص على مشاركة هذه الخبرات مع الأجيال الصاعدة، مشيداً بالأجواء المثالية التي وفرها اتحاد الإمارات للجوجيتسو برئاسة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي.