الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

210 دراجين على خط انطلاق طواف الإمارات بنسخته الثانية

210 دراجين على خط انطلاق طواف الإمارات بنسخته الثانية
يدشن «طواف الإمارات للدراجات الهوائية»، السباق العالمي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط، نسخته الثانية بحفل الافتتاح مساء غد السبت، وذلك بمنتجع ومارينا ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي.

ويشهد الحفل تقديم الفرق المشاركة على المنصة بطرقة مبتكرة والوقوف على المسرح، إلى جانب عروض فنية مرتبطة برياضة الدراجات الهوائية وإعادة استعراض المسارات الجديدة بعد التعديلات الأخيرة، إضافة إلى أبرز المعالم التي سيمر عبرها السباق، وذلك بحضور أعضاء اللجنة المنظمة وعدد من القيادات الرياضية.

وتعقد اللجنة المنظمة للطواف مؤتمراً صحافياً مساء غد في منتجع ومارينا ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي الذي يستضيف المركز الإعلامي وفرق عمل النسخة الثانية المقامة، بمشاركة 20 فريقاً محترفاً، بقيادة نخبة من أبرز الدراجين في العالم يتقدمهم البريطاني مارك كافنديتش كابتن فريق البحرين ماكلارين، والإسباني أليخاندرو فالفيردي دراج فريق موفي ستار، والهولندي ديلان غرونويغن من فريق جومبو فيسما، والعديد من الأسماء الكبيرة.

و اعتمدت اللجنة المنظمة 210 دراجين ضمن قائمة البداية سيتواجدون على خط الانطلاق بعد غد بمنطقة ذي بوينت بجزيرة نخلة جميرا ضمن منافسات المرحلة الأولى.