الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

نتائج اليوم الثاني من منافسات البنات في بطولة التحدي للجوجيتسو

نتائج اليوم الثاني من منافسات البنات في بطولة التحدي للجوجيتسو

اختُتمت عصر اليوم منافسات اليوم الثاني من بطولة التحدي للجوجيتسو التي خصصت للفتيات دون سن الـ18 عاماً في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.

وشهدت منافسات اليوم الثاني مشاركة مئات اللاعبات من فئات الأحزمة الرمادي والأصفر والبرتقالي والأخضر والأزرق تحت سن 18 عاماً من المواطنات والمقيمات في الدولة.

وتمكنت لاعبات دولة الإمارات من تصدر الترتيب العام لمنافسات اليوم الثاني بتسجيلهن 5027 نقطة، فيما حلت لاعبات الأردن في المركز الثاني بـ346 نقطة، ولاعبات مصر في المركز الثالث بـ333 نقطة.

وأكد نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو محمد سالم الظاهري أن الاتحاد يولي الفئة السنية دون 18 عاماً أهمية خاصة، لا سيما أنها تمثل منجماً للمواهب التي تشكل عماد المنتخبات الوطنية، مشيراً إلى أن بطولة التحدي تعزز خطة الأنشطة والمسابقات في أجندة بطولات الموسم المحلية وتواكب رؤية الاتحاد لتسليط الضوء على نجوم المستقبل في رياضة الجوجيتسو في الدولة.

وقال إن أكبر دليل على نجاح بطولة الجوجيتسو للتحدي الإقبال الكبير على المشاركة من اللاعبات والمشهد الجماهيري الرائع، وهو ما يعزز الثقة بأن مستقبل الجوجيتسو بأمان والتوجهات تسير في المسار الصحيح وتمضي بخطى واثقة.

وأوضح الظاهري أن الأجواء الحماسية والمنافسة الشريفة التي تميزت بها البطولة في يومها الثاني، تؤكد أن دور المرأة الإماراتية على الساحة الرياضية وغيرها من الساحات في تعاظم مستمر.

وأضاف أن هذه المشاركة المشهودة لبنات الإمارات في البطولة تعكس زيادة في الوعي والثقة بالنفس وهو ما ظهر جلياً من خلال إصرارهن وتصميمهن على الفوز واعتلاء منصات التتويج.

وأثنى على الجماهير التي توافدت من مختلف مناطق الدولة، مؤكداً أن أحد أهم عوامل نجاح البطولة هو وعي الجماهير بأهمية التواجد خلف أبنائهم وبناتهم في مثل هذه اللحظات الرائعة والحاسمة في مسيرتهم الرياضية.