الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

تأهل 42 لاعباً ولاعبة لنهائي بطولة الإمارات للمواي تاي

تأهل 42 لاعباً ولاعبة لنهائي بطولة الإمارات للمواي تاي

قبل الختام 3

تأهل 42 لاعباً ولاعبة لنهائي بطولة الإمارات للمواي تاي لعام 2020 التي أقيمت في صالة نادي وفندق ضباط القوات المسلحة بأبو ظبي، بمشاركة 120 لاعباً ولاعبة من 28 نادياً وصالة من مختلف مناطق الدولة، الذين يمثلون 32 جنسية من المواطنين والمقيمين.

واتسمت منافسات البطولة بالندية والحماس رغبه في بلوغ منصة التتويج.

وعبر المدير التنفيذي للاتحاد أمين عام الاتحاد العربي للمواي تاي طارق المهيري عن سعادته بتواجد هذه النخبة من اللاعبين المواطنين والمقيمين من الدول العربية على أرض الإمارات العربية المتحدة، الذين يتنافسون في إطار الروح الرياضية والتنافس الشريف ما انعكس على مستوى المباريات.


وثمن المهيري جهود كافه اللاعبين واللاعبات والأندية المشاركة والصالات الرياضية والمدربين وأطقم الحكام على امتداد الدولة ما انعكس على مستوى مباريات البطولة التي أفرزت العديد من اللاعبين الصاعدين الذين يشكلون دعما للمنتخبات الوطنية السنية خاصة.


وكشف أمين عام الاتحاد العربي للمواي تاي عن إقامة بطولة الإمارات للكيك بوكسينج (شباب و ناشئين) 12 مارس المقبل، وبطولة الإمارات للكيك بوكسينج K1 (رجال – سيدات) في 19 الشهر ذاته، مشيراً إلى العمل على استضافة بطولة العالم للمواي تاي في يونيو 2020 قطع شوطا بعيداً لتراكم الخبرات بعد استضافة بطولتي العرب وآسيا.