الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

كلباء: مباراة الفجيرة بداية عودة النمور

قال إداريو ولاعبو اتحاد كلباء إنهم غير قلقين على الفريق الذي مني بـ11 خسارة من 15 جولة في دوري الخليج العربي آخرها أمام العين 1 ـ 4، والتي وضعت النمور في مأزق صعب كونه أصبح من ضمن الفرق المرشحة للعودة إلى دوري الأولى، إلى جانب خروجه من ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة على يد الشارقة أمس السبت 0-2.

وأكدوا أن مباراة الفريق أمام الفجيرة الجمعة المقبلة ضمن الجولة 17 من دوري الخليج بداية عودة النمور إلى سكة الانتصارات، مشددين على أهمية عدم الخسارة خصوصاً أمام الفرق المنافسة.

واعتبر رئيس شركة كرة القدم باتحاد كلباء علي اللوغاني الخسائر التي تعرض لها فريقه عادية وتحدث مع أي فرق، مشيراً إلى أنهم اجتهدوا منذ بداية الموسم واستقطبوا لاعبين جيدين، لكن الظروف لم تخدمهم، مرجعاً أسباب الخسائر إلى الأخطاء التحكيمية بنسبة 80% والتي أثرت على نفسية اللاعبين، إضافة إلى الحظ.


ونوه بأن جميع الانتدابات الشتوية تمت بتوجيه من الجهاز الفني بقيادة المدرب خورخي دا سيلفا، وليس كما يشاع بأن الإدارة هي التي استغنت عن الثلاثي جوجاك والبخيت وهنريكي، موضحاً أن تركيزهم الكبير على لقاء الفجيرة في الجولة 17 من الدوري، كونه من الفرق غير السهلة واستقطب أجانب جيدين في انتدابات الشتاء.


ورداً على اعتراض جمهور كلباء على الاستغناء عن الثنائي البخيت وجوجاك، قال: "نحترم رأي الجمهور، ولكن تبقى رؤية المدرب هي الأصلح للفريق ولا نستطيع فرض رأينا عليه، جوجاك لاعب كبير ومميز، لكنه لم يقدم للفريق بحجم خبرته واسمه، واللاعب الذي يشعر بأنه أكبر من الكيان والشعار لا يستحق أن يلبسه والتغيير وارد بين اللاعبين في جميع أندية العالم".

الانسجام بين اللاعبين

أكد مشرف الفريق الأول محمد عبدالله الزعابي جاهزية فريقه لجميع المباريات المتبقية في الدوري، كونها تحدد مصير فريقه في البقاء أو الهبوط.

وأبدى الزعابي رضاه التام عن أداء جميع اللاعبين في مباراتهم أمس السبت أمام الشارقة ضمن ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، لافتاً إلى أن كلباء قدم مباراة قوية وأداء جيداً رغم غياب مهاجمه ريكاردو غوميز وحارس المرمى جمال عبدالله بداعي الإصابة.

ويأمل مشرف فريق كلباء أن يقدم الفريق المستوى المطلوب أمام الفجيرة ضمن الجولة 17 من دوري الخليج العربي لاستعادة نغمة الانتصارات وعودة الثقة للاعبين والجهازين الفني والإداري.

نقاط الفرق المنافسة

يرى لاعب اتحاد كلباء داوود علي أن فريقه بحاجة لانتصارين أو ثلاث ليضمن بقاءه في الدوري، وهو أمر ليس صعباً في ظل تبقي 10 جولات للمسابقة.

وأضاف "الأداء الجيد الذي ظهر به الفريق في المباريات الأخيرة كفيل بتحقيق نتائج إيجابية، وسيخدمنا في المرحلة المقبلة خصوصاً مع الفرق المباشرة والتي يجب ألا نخسر منها إذا أردنا الاستمرار مع الكبار".