السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

الثلاثاء.. 4 مباريات في بطولة كأس زايد بن هزاع للكرة

انطلقت عصر أمس الأحد، مباريات بطولة كأس الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان الـ11 لفرق أكاديميات الكرة المحلية للأشبال تحت 11 سنة التي ينظمها نادي أبوظبي الرياضي بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، والتي تشهد مشاركة 8 فرق على مستوى الدولة.

وشهدت الجولة الافتتاحية تسجيل 13 هدفاً، على مستوى المجموعتين، والتي أسفرت نتائجها عن فوز فريق أكاديمية باس على أكاديمية أبوظبي بهدف نظيف.

وفاز فريق أكاديمية كرة القدم للجميع علي فريق أكاديمية تراك الرياضية بهدفين لهدف، وفاز فريق أكاديمية يوفنتوس على فريق أكاديمية الفرسان 2 ـ 1، وفي ختام مباريات الجولة الافتتاحية لفرق المجموعتين فاز فريق الأكاديمية الإقليمية الرياضية على أكاديمية "supports" الرياضية 5 ـ 1.


وأدار مباريات الافتتاح طاقم حكام البطولة المكون من باسم مغاوري، محسن الشحات، ماجد سعد وعزيز بن رحمة.. وفي الإشراف الفني العام ديما الإبراهيم مديرة البطولة وفي اللجنة الفنية المدربة سارة حسنين والمدربة حكيمة أبوستة والمدرب علاء درويش.


وتُستأنف عصر الثلاثاء، بملاعب أكاديمية نادي أبوظبي الرياضي بمنطقة المشرف في أبوظبي الجولة الثالثة بإقامة 4 مباريات من المجموعتين في ختام الدور التمهيدي الذي سيحدد الفرق المتأهلة للمرحلة الثانية.

وتبدأ جولة الغد بلقاء يجمع بين فريقي أكاديمية نادي أبوظبي مع أكاديمية تراك الرياضية، وفي الثانية تلعب أكاديمية باس مع فريق أكاديمية كرة القدم للجميع، وفي المباراة الثالثة يتقابل فريق الأكاديمية الإقليمية الرياضية مع أكاديمية الفرسان وتختتم بلقاء يجمع بين فريقي أكاديمية يوفنتوس مع أكاديمية "supports" الرياضية.

من جانب آخر، أكملت اللجنة المنظمة كافه الترتيبات لحفل افتتاح البطولة الدولية لكروية الـ11 على كأس الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان التي تحدد لانطلاقتها عصر يوم غد الأربعاء، بملاعب أكاديمية نادي أبوظبي الرياضي بمنطقة المشرف.