الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

أبيض الشباب في المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا

أبيض الشباب في المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا

photo (3)

يشارك منتخب الإمارات للشباب مواليد 2001 في النسخة الثانية لبطولة اتحاد غرب آسيا المقررة في العاصمة الأردنية عمان من 17 إلى 25 مارس المقبل، بمشاركة 6 منتخبات تم توزيعها على مجموعتين.

وأوقعت القرعة التي سُحبت الأسبوع الماضي منتخب الإمارات في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبي فلسطين والعراق، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات البحرين ولبنان والسعودية.

ويستهل منتخب الإمارات مبارياته في البطولة بمواجهة العراق 17 مارس، فيما يواجه منتخب فلسطين 21 من الشهر ذاته، ويتأهل الأول والثاني من المجموعتين إلى الدور نصف النهائي.


وتقام كافة مباريات البطولة في استاد العقبة.


وكان منتخب الإمارات للشباب أنهى مشاركته في بطولة كأس العرب للشباب التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته بـ 4 نقاط من تعادل سلبي أمام السنغال وخسارة أمام ليبيا بهدفين لهدف وفوز على السودان بهدفين دون مقابل.

وأكد مدير منتخب الإمارات للشباب سالم اليعقوبي أن الطموحات كبيرة في تخطي حاجز الدور الأول للبطولة، إلا أن الحظ لم يحالف اللاعبين الذين قدموا مستوى جيد ومتصاعد خلال المباريات الثلاث.

وأشار اليعقوبي إلى أن الجهاز الفني سيقوم بعملية تقييم شاملة للاعبين الذين شاركوا في البطولة إلى جانب إمكانية ضم عناصر جديدة لبطولة غرب آسيا التي يسعى خلالها المنتخب إلى المنافسة على اللقب، بعد أن حل وصيفاً في النسخة الأولى في فلسطين العام الماضي.