الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

إيمانويل يحذّر حتا من فريقه العين

إيمانويل يحذّر حتا من فريقه العين

بيدرو إيمانويل

أكد مدرب العين البرتغالي بيدرو إيمانويل سعيهم لحصد النقاط الثلاث والعودة بها من ملعب منافسهم حتا من أجل تعزيز حظوظ فريقه على جدول ترتيب دوري الخليج العربي.

وقال إيمانويل في المؤتمر الصحافي اليوم الثلاثاء: "مباراة صعبة أمام فريق يلعب كرة قدم حقيقية ويميل في أسلوبه للاستحواذ على الكرة، لذلك علينا أن نكون منتبهين لذلك ونخوض المباراة بأعلى معدلات تركيزنا، نحترم منافسنا الذي يحتاج لنقاط المباراة، خصوصاً أنها على ملعبه ووسط جماهيره، ولكن عليه أن يكون حذراً من العين".

واستبعد مدرب العين أي آثار سلبية على فريقه من استقبال شباكهم 5 أهداف في المباراة السابقة أمام الوصل ضمن بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، موضحاً أن تحقيق هدف التأهل لمربع الكبار يمسح كل شيء سلبي طالما أن الهدف تحقق.


وأوضح "الدوري بطولة مختلفة عن الكأس الذي لم يكن يقبل القسمة على اثنين، لذلك مهما حدث في تلك المباراة الشيء الأهم هو تأهلنا لنصف النهائي، وهذه الأشياء جيدة تعني أن هناك فرقاً قوية ومنافسة جيدة تزخر بلاعبين جيدين، والمهم دوماً أننا حققنا هدفنا من تلك المباراة".


وشدد إيمانويل على أهمية اللعب المتوازن في كل مراحل اللعب عند التقدم والتراجع، مبيناً "علينا أن نكون منظمين عندما نستحوذ على الكرة أو عندما نفقدها يجب أن نكون أقوياء وأن يعرف كل لاعب ما عليه فعله في الحالتين بدقة متناهية، وبالصبر يمكننا تحقيق المطلوب".