الخميس - 09 أبريل 2020
الخميس - 09 أبريل 2020
No Image

العنبري: غياب إيغور جعلني أغير خطة اللعب

قال مدرب فريق الشارقة عبدالعزيز العنبري، إن مباراة الخميس أمام الوصل لحساب الجولة 17 لدوري الخليج العربي ستكون مواجهةفريق ليس لديه ما يخسره، ويهدف في المقام الأول إلى تحسين وضعه وترتيبه في الدوري.

وأوضح العنبري في مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء "دائماً مباريات الملك مع الإمبراطور تتسم بالقوة على مدار تاريخها، ويظل الوصل من الفرق الكبيرة، رغم النتائج غير الجيدة في بعض الأوقات، مضيفاً "الوصل ينجح في فرض أسلوبه في كثير من الأحيان على أرض الملعب، ما يحتم عليهم احترامه في الوقت نفسه، متمنياً أن يكون تعامل لاعبي فريقي مع المباراة بالشكل المناسب".

وأشار العنبري إلى أن غياب البرازيلي إيغور كورنادو في الفترة الماضية فرض عليهم تغيير طريقة اللعب، مبيناً "سنلعب بالأسلوب الأمثل ضد الوصل، حتى نحقق الهدف المطلوب وهو الفوز ونحصل على النقاط الثلاث من ملعب، ولتلافي غياب إيغور مستقبلاً تعاقد مع بديله البرازيلي لوان بيريرا".


وأضاف "الوقت قصير للغاية بين المباريات سواء المحلية أو القارية، وعلينا أن نختار العناصر المناسبة لكل مرحلة وثقتي كبيرة في جميع اللاعبين الذين يتم اختيارهم للمباريات، وهم يدركون طبيعة المرحلة".

#بلا_حدود