الاحد - 05 يوليو 2020
الاحد - 05 يوليو 2020
بني ياس بطل كأس رئيس الدولة للجوجيتسو. (من المصدر)
بني ياس بطل كأس رئيس الدولة للجوجيتسو. (من المصدر)

بني ياس بطل كأس رئيس الدولة للجوجيتسو

اختتمت، اليوم الثلاثاء، الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، وذلك على بساط المجمع الدولي للتنس المفتوح في مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، بمشاركة أندية بني ياس والعين والوحدة تنافست في فئتي دون سن 18 عاماً، وفوق 18 عاماً.

وأسفرت النتائج النهائية، عن فوز نادي بني ياس بلقب الكبار فوق 18 عاماً، وفي فئة الشباب دون 18 عاماً في الترتيب العام للبطولة.

حضر الجولة الختامية للبطولة الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي، رئيس ديوان ولي العهد، ومحمد عبدالله الجنيبي رئيس المراسم الرئاسية في وزارة شؤون الرئاسة، وعبدالمنعم السيد محمد الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، وعارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وخميس عبيد الكعبي رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، وعبيد مفتاح المحرزي، رئيس مجلس إدارة شركة الوحدة للألعاب الرياضية، وسالم نايف الكثيري، المدير التنفيذي لشركة الألعاب الرياضية ببني ياس، ويوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ومنصور الظاهري، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد، ومحمد حسين المرزوقي، مدير إدارة التسويق والاتصال، ومبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية، وطارق عمر البحري، مدير إدارة الخدمات المساندة، وفؤاد درويش مدير عام شركة بالمز الرياضية، وأحمد الفلاسي المدير التنفيذي لشركة إعمار العقارية وسائد حجازي مدير عام مساعد مبيعات جاكوار ولاندروفر في شركة «بريمير موتورز» وعدد من منسوبي الأندية والمسؤولين.

وتقدم عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو بالشكر والتقدير إلى الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان على حضوره نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مشيراً إلى أن القطاع الرياضي في الإمارات محظوظ بدعم قيادة الدولة، وأن دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة هو الذي قاد أبناء الإمارات من نجوم الجوجيتسو إلى منصات التتويج في كل المحافل الإقليمية والقارية والعالمية، وجعل أبوظبي عاصمة الجوجيتسو العالمية.

وهنّأ الهاشمي لاعبي نادي بني ياس المتوّج بلقب البطولة، مثنياً على الأداء البطولي الذي قدموه على بساط المنافسة. كما أشاد بمستويات الأداء الرفيعة التي قدمها لاعبو جميع الأندية المشاركة في البطولة، والذين قدموا لجمهور اللعبة في الإمارات جرعةً كبيرة من الحماس على امتداد جولات البطولة.

وقال الهاشمي: «اليوم تم إسدال الستار على أغلى البطولات، بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة. ومن اليوم سنبدأ العمل للتجهيز للنسخة المقبلة، ولن نتوقف عن تطوير بطولاتنا، حتى تفي بمتطلبات المرحلة المقبلة، لأننا لا نقبل إلا بالرقم واحد. ونيابةً عن نفسي وكل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد نتقدم بالشكر إلى كافة أندية وأكاديميات الدولة التي أثرت البطولة، وشعارنا دائماً أننا مع الأندية يداً بيد للوصول بلاعبينا إلى منصات التتويج في كل المحافل الدولية. كما نتقدم بالشكر إلى أسر اللاعبين لدعمهم الكبير لأبنائهم وبناتهم في ممارسة الرياضة التي تسهم في بناء أجيال قوية، وفي نفس الوقت لا ننسى دور الشركاء والرعاة ودور المدرسة في دفع عجلة تطوير هذه الرياضة».

#بلا_حدود