الأربعاء - 08 أبريل 2020
الأربعاء - 08 أبريل 2020
No Image

شايفر: علينا مواجهة غضبة الفرسان

شدد مدرب بني ياس الألماني شايفر على أهمية تطبيق استراتيجية اللعب نفسها التي اتبعوها أمام شباب الأهلي دبي في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والتي مكنت الفريق من الفوز وخطف بطاقة التأهل، موضحاً، "الفريق تميز بروح الفريق الواحد والعزيمة والشجاعة رغم أننا كنا أمام فريق من أقوى فرق كرة الامارات".

وقال في المؤتمر الصحافي اليوم الأربعاء "شباب الأهلي سيحضر للمباراة وهو غاضب من الخسارة الأخيرة ويحمل رغبة التعويض والحصول على النقاط الثلاث ونحن نعلم أن المباراة صعبة للغاية، ولكن لن ننسى بأن المباراة على ملعبنا ومن هذا المنطلق أدعو جماهيرنا إلى الملعب".

وأكد شايفر أنه سيدفع بالعناصر نفسها التي تواجدت أمام شباب الأهلي في المباراة السابقة، مشيراً إلى أن الشكوك تحوم حول مشاركة القائد فواز عوانه الذي يعاني من ألم في البطن، "سنحدد التشكيلة ومن سيلعب بعد المران النهائي مساء الغد".


وحذر شايفر لاعبي خط الظهر من مغبة الحصول على بطاقات صفراء جديدة، "ساشا والعطاس معرضان للغياب بسبب تراكم الكروت وأن المرحلة القادمة مهمة للغاية على مستوى بطولة الدوري حيث مباراتنا أمام شباب الإهلي وبعدها أمام خورفكان وكلباء أو أمام الظفرة في نصف نهائي الكأس".

#بلا_حدود