الخميس - 09 أبريل 2020
الخميس - 09 أبريل 2020
جانب من مباريات الحبتور في البطولة. (الرؤية)
جانب من مباريات الحبتور في البطولة. (الرؤية)

تنافس مثير بين الحبتور وفريق علياء في ربع نهائي «دبي الذهبي للبولو»

يشهد منتجع ونادي الحبتور للبولو،الجمعة، موقعة من العيار الثقيل في دور ربع النهائي في بطولة كأس دبي الذهبي للبولو بنسختها الأولى، وتجمع فريق الحبتور وصيف المجموعة الثانية مع فريق الشيخة علياء ثالث المجموعة الأولى، وستمنح الفائز تجديد الأمل ببلوغ دور نصف النهائي للبطولة.

وتحمل هذه البطولة اسم «بنك ستاندر تشارترد الذهبي للبولو 2020»، وتحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، وبدعم من مجلس دبي الرياضي وبجوائز، وتصنيفها الأعلى 18 هانديكاب.



تستكمل الجولة، السبت، بالدور نفسه وبطموح لبلوغ نصف نهائي البطولة، ويلتقي فيها فريق أبوظبي مع فريق زيدان السعودي.



يخوض فريق الحبتور بقيادة النجم محمد الحبتور مباراته يوم الجمعة أمام فريق الشيخة علياء بطموح الفوز ليجدد آماله بالعودة والبقاء بين الأربعة الكبار في البطولة، وخاصة بعدما فقد فرصته لصدارة مجموعته الثانية بخسارته المفاجئة أمام فريق الإمارات بنتيجة 12ـ13.



ويدرك الحبتور أهمية المباراة التي سيكون عنوانها الفوز ثم الفوز إذا ما أراد البقاء في ميدان المنافسة على اللقب الذي تسعى له جميع الفرق.

ويعوّل الحبتور على كوكبة من نجوم فريقه مثل المحترف سولا (9 جول) الذي يعد الأبرز من بين اللاعبين في البطولة، إلى جانب بوديسيتا (7 جول) وإيسان (2 جول).

وبالطموح والآمال المنشودة تدرك الشيخة علياء آل مكتوم أهمية المباراة عندما تقود فريقها في لقاء سيكون مثيراً وخاضعاً لكافة الاحتمالات في ظل تشابه أوراق الفريقين بعدما انكشفت خلال الدور الأول للبطولة. ويضم فريق الشيخة علياء كلاً من اللاعبين أغنانسو اكونا (4 جول) وسانتياغو ( 7جول) وخاسينتو كروتو (7 جول).

#بلا_حدود