الأربعاء - 08 أبريل 2020
الأربعاء - 08 أبريل 2020
حمدان بن راشد خلال استقباله رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية. (الرؤية)
حمدان بن راشد خلال استقباله رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية. (الرؤية)

حمدان بن راشد يعتمد 30 مايو موعداً لسباق القفال للسفن الشراعية المحلية

اعتمد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، يوم 30 مايو المقبل موعداً لإقامة النسخة الـ30 من سباق القفال السنوي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً.

جاء ذلك خلال استقبال سمو راعي الحدث في قصر سموه بزعبيل لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية برئاسة أحمد سعيد بن مسحار المهيري رئيس مجلس الإدارة، وسيف جمعة السويدي نائب رئيس مجلس الإدارة، وإبراهيم سلطان الحداد، وراشد ثاني العايل، وعيسى محمد الحاج ناصر، إلى جانب محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي للنادي.



ويحظى السباق الكبير الذي انطلق منذ عام 1991 بفكرة من سموه، لإحياء الموروث الحضاري لدولتنا وبتنظيم من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين بدعم مباشر ومستمر من سموه.



وينطلق السباق المرتقب في نهاية شهر مايو المقبل من جزيرة صير بونعير في عمق الخليج العربي لمسافة تزيد على 50 ميلاً بحرياً باتجاه خط النهاية قبالة شواطئ جميرا، حيث يتوقع أن يحظى السباق بمشاركة قياسية مثل كل عام، حيث وصل العدد في النسخة الماضية التي حملت الرقم 29 إلى 130 سفينة على متنها ما يزيد على 3000 بحار جسدوا ملحمة الماضي عندما يعلن سردال الغوص عن العودة إلى الديار بعد رحلة الغوص والبحث عن الرزق في الخليج العربي.



وحرص سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء على التعرف على تحضيرات النادي للحدث والاستعدادات الجارية لتنظيم السباق والاطلاع على كافة الأمور المتعلقة بالتنظيم واللوائح الخاصة بالسباق المرتقب من قبل رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للنادي.

#بلا_حدود