الاثنين - 30 مارس 2020
الاثنين - 30 مارس 2020

بايس يزور الأطفال من أصحاب الهمم في دولية دبي لتنس الرجال

شارك ما يزيد على 150 طفلاً، صباح الخميس، في جلسة الأطفال أصحاب الهمم التي أقيمت على ملاعب استاد السوق الحرة للتنس في إطار الفعاليات المصاحبة لدولية دبي للتنس.

وتلقى الأطفال الذين قدموا من مراكز: دبي للتوحد، ودبي لذوي الاحتياجات الخاصة، والنور التدريبي، ومنازل، ومركز راشد، دروساً في التنس، وحظوا بزيارة لاعب التنس الهندي لينارد بايس، بطل الزوجي، المقرر أن يعتزل هذا العام، وكذلك اللاعبين إدوارد روجيه فازلين، ورايفن كلاسن، وأوليفر ماراتش.

وقال بايس خلال الزيارة: «أنا سعيد بزيارتي للأطفال أصحاب الهمم، في آخر مشاركاتي في بطولة دبي، ونحن جميعاً نستمتع بزرع الابتسامة في حياة هؤلاء الأطفال».

وتقدم هذه الجلسة المرح والترفيه وتجربة لعبة التنس للأطفال من أصحاب الهمم، وقد استمتع اللاعبون بهذه المشاركة، وقالت رولا سابيلا من مركز دبي لذوي الاحتياجات الخاصة: «يتطلع أطفال المركز للمشاركة في هذه الفعالية كل عام، فهم يستمتعون بها كثيراً، وشكراً جزيلاً على تنظيم هذا الحدث».

وأكد صلاح تهلك مدير البطولة على استمرار إقامة مثل هذه الفعاليات في المستقبل، وأشار إلى أن هذه الجلسة تعد جزءاً هاماً من برنامج البطولة للفعاليات المجتمعية، وأبدى سعادته برؤية الأطفال يستمتعون بالحدث ويحظون بفرصة لقاء بعض نجوم التنس واللعب معهم.

#بلا_حدود